كارين رزق الله تحاول الانتحار.. “أنا منحوسة”

6700-2

تستعد المحطات التلفزيونية اللبنانية لخوض منافسة جديدة مع بداية شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال المسلسلات والأعمال الدرامية التي تعرضها، والتي بالتالي تجعل المشاهد يتسمّر أمام الشاشة طيلة فترة العرض.

ورغم أننا نبعد ما يقارب الشهر عن حلول رمضان، إلا أن قناة الـMTV  ارتأت أن تبدأ بالترويج لمسلسلاتها، وبذلك تشوّق جمهورها الذي بات ينتظر بفارغ الصبر ما الجديد الذي ستطرحه هذا العام.

استهلت الـMTV  المنافسة بعرض برومو صغير، عبارة عن مشهد من المسلسل الدرامي المنتظر الذي تلعب فيه الممثلة كارين رزق الله دور البطولة الى جانب الممثل عمار شلق ونخبة من نجوم التمثيل ابرزهم عايدة صبرا، جوليا قصار، أسعد رشدان، نيقولا دانييل وغيرهم.

المشهد يظهر كارين وهي جالسة أمام المرآة وتحدّث نفسها عن حياتها، فتردد عبارة: “أنا منحوسة.. حتى الانتحار ما ظبط معي”.

ففي بضع ثوانٍ، أعطت كارين المشاهدين لمحة عن مضمون المسلسل الذي ستقدمه، مستعرضة المصاعب التي تواجه البطلة (الدور الذي تجسده كارين) والتي بدورها تلجأ للانتحار بهدف التخلص من هذه المشاكل.

هذا ولم يعرف حتى الآن اسم المسلسل، وستجسد كارين شخصية تدعى “جهاد” فنانة “مشعوطة شوي وخوتة ومهضومة كتير”. وسبق وأكدت لنا ان “الكراكتير كتير جديد” حتى في ملابسها ولون شعرها مجنونة.

وستكشف كارين  خلال مسلسلها عن حياة النجوم والمشاهير بعيداً عن الأضواء والكاميرات.

الجدير بالذكر أن هذا العمل من كتابة كارين رزق الله وإخراج ايلي حبيب. وقد نجحت رزق الله بفرض نفسها رقما صعبا في مجال الكتابة كما التمثيل، حيث قدمت أعمالا نالت اعجاب الجمهور والمتابعين، إذ طرحت العديد من المواضيع بطريقة واقعية ومنطقية، أبرزها “قلبي دق”، “مش أنا”، “لآخر نفس”، “ومشيت”.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com