كارول سماحة في جورنال دو سنتر الفرنسية وتطل الجمعة في ديو المشاهير

خصّت الصحيفة الفرنسية Journal du Centre النجمة اللبنانية كارول سماحة، أثناء وجودها في فرنسا، بمقال إختصر أبرز المحطات الكبرى في مسيرتها الفنية. وكان أبدى الصحافي Jean Michel Manquat رغبته بلقاء كارول قاطعاً إجازتها التي أرادتها بعيداً عن صخب العاصمة الباريسية وصخب مهنتها.

وكانت النجمة كارول سماحة توجهت الى باريس، لمتابعة مونتاج أغنية “خليك بحالك” المصورة، فإستغلت وجودها في فرنسا لزيارة أقاربها في Nevers الموصوفة ببلدة التاريخ والفن.

رافق الصحافي الفرنسي نجمة موضوعه، بعد أن إختار أن يشهد على يوميات نجمة تبحث عن لحظات بعيداً عن الأضواء.

كتبJean Michel Manquat من زاوية خاصة. ووصف كارول سماحة في مقدمة مقاله بنجمة الأغنية في لبنان والعالم العربي. وتطرق بعنوان عريض وجديد، الى رغبتها بعيش يومياتها ببساطة، وبحثها الدائم عن أماكن تزورها حيث لا يعرفها فيها أحد.

شمل اللقاء أبرز المحطات الفنية للنجمة كارول سماحة، بدءً من دراستها للمسرح الى إحترافها التمثيل، فالمسرح الغنائي، ومن ثم الغناء منفردة في جولات عربية وغربية. كما أضاء المقال ايضاً على البومها الأخير “حدودي السما” وإستعدادها للعب دور المطربة الكبيرة صباح…

على صعيد آخر تطل النجمة كارول سماحة يوم الجمعة المقبل عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال ضمن البرنامج الجديد ديو المشاهير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com