كارولينا نصّار تودّع شاشة المر

1

ودّعت مذيعة نشرة الاخبار على شاشة الـMTV كارولينا نصّار اليوم السبت 27 اكتوبر/تشرين الاول المُشاهدين، لتعود وتطل عبر شاشة اخرى قريباً.

شكرت “نصّار” فريق عمل محطة المر بشكل عام وفريق الاخبار بشكل خاص. كما شكرت رئيس مجلس ادارة “ام تي في” السيد ميشال المر على كل الدعم الذي قدمه لها. واكدت ان بعد خمس سنوات من العمل تمنت ان تكون قد تركت بصمة كما تركت “ام تي في” بصمة كبيرة جداً في قلبها.

وترددت معلومات ان “نصّار” ستلتحق بشاشة “الحُرّة” في دُبي وذلكَ بعد اسابيع من توديع الإعلاميّة نيكول الحجل مؤسسة الـLBCI والتحاقها بالقناة نفسها.

نذكر ان كارولينا نصّار انضمت الى شاشة “ام تي في” عام 2011 حيث لفتت الانظار اليها بعدما بدأت بالظهور بفقرات قليلة على محطة “المر”  منها تجربة تقديم فقرة أقوال الصحف Press Review، لتعود وتبرز اكثر بحلقات خاصة وذلك من خلال محاورتها عالم الفلك ميشال حايك ليلة رأس السنة 2014، لتستكمل “نصار” درب النجاح بعدما اختيرت لتقديم نشرات الاخبار الصباحية عبر محطة Mtv حيث سرقت الانظار بوجهها الجميل وكاريزمتها واجادتها للغة العربية.

وحققت “نصار” عدة انجازات منها حلولها ضمن المراتب العشر الأول في مسابقة World Miss Universities التي جرت فعالياتها في كوريا الجنوبية اواخر ديسمبر/كانون الاول 2011، بالإضافة إلى حصولها على لقب Miss Speech and Intelligence

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com