كارلوس عازار يوجه رسالة… للضائعين فقط

تحت عنوان “للضائعين فقط”، وجه النجم اللبناني كارلوس عازار رسالة على صفحته الخاصة على موقع انستغرام متوجهاً بها الى الضائعين فقط وجاء فيها:

انت بتختار طريقك… في الطريق الاعوج.. وفي الطريق الجالس.. الاثنين بوصلو.. بس وحدة بتوصل اعوج.. ووحدة بتوصل جالس.. اذا وصلت اعوج لا انت ولا غيرك راح فيهن يجلسوك.. والزمن ما راح ينصفك… واذا وصلت جالس.. بتاخد وقت… يمكن تكبر على الدرب.. بتوصل كبير..

من جهة ثانية، بدأ “عازار” التحضير مع فريق عمل الفيلم الكوميدي الجديد “ولعانة” لبدء التصوير خاصة بعدما عقد الفريق بكامله عدة لقاءات من اجل وضع اللمسات النهائية على كافة تفاصيل الفيلم قبل انطلاق التصوير في نهاية شهر آب/أغسطس الحالي.

الفيلم من انتاج شركة Eagle Films وهو من بطولة عدد كبير من النجوم اللبنانيين نذكر منهم ماغي بو غصن، كارلوس عازار ووسام صباغ وغيرهم. الفيلم من إخراج إيلي ف. حبيب، كتابة كلود صليبا.  والفيلم سيبصر النور في صالات السينما اللبنانية خلال عطلة عيد الميلاد، نهاية العام الحالي.

كذلك يشارك “عازار” في بطولة فيلم جديد سيحمل عنوان “زفاف.. يان” الى جانب مقدمة البرامج “ايميه صياح”. والعمل  لبناني أرمني، من كتابة شكري أنيس فاخوري ومن توقيع المخرجة كارولين ميلان. على ان يبدأ فريق العمل التصوير في شهر ايلول/سبتمبر المقبل لكي يُعرض في موسم عيد الفصح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com