كارلا حداد: فكرت في الطلاق من طوني ابو جودة .. ولكن

  بعد الإشاعة التي طالتها هي وزوجها الكوميدي طوني ابو جودة حول طلاقهما، قالتالإعلامية كارلا حداد ضمن فقرة اقتضى التوضيح في برنامج spot on الذي يقدمهالاعلامي رالف معتوق عبر اثير اذاعة صوت لبنان، أن الناس يحبون الأمور الشخصيةوالصحافة تلقي الأضواء  عليها بشكل مكثف. وردّت ان سبب غياب صورهما عن مواقعالتواصل الاجتماعي قلة المشاوير ورغبتهما بعدم تأثير الشهرة على ابنتهما ليا التي تحاولتقليدها بالصور.

وعما اذا  فكرت يوماً ما بالطلاق قالت كارلا نعم في بعض الأحيان فكرت وبخاصة اذاشعرت بالغضب ولكن نحن نعد للـ 10.

وما الذي يمنعها عن ذلك، قالت “كارلا” ليا وطوني “والعِشرة” فطوني قضى معي نصفالعمر ولكن طبعنا مختلف جدًا ولكن فيما يخص عملي فأنا آخذ برأيه بكل شيء.

وعما اذا كانت تحب طوني كصديق أم كزوج، قالت أشعر بالصداقة القوية معه وسافرنا سوياًلوحدنا واستمتعنا كثيراً. واعلنت في هذا الاطار انها سمعت أحد الكهنة على الراديو يقول أنالاثنين يصبحان مثل الإخوة وهذا الأجمل وليس بالخطأ أن تشعر مع زوجها كصديق وكأخ.

والموضوع الذي يجعلها تفكر في الطلاق هي المسؤوليات فهي تتحمل المسؤلية أكثر وعائلتهاأهم شيء ولكن ليا وحبنا لبعض هو الذي يجمعنا.

وعن غياب الإخوة لـ “ليا” قالت كارلا اتمنى ولكن لم انجب ليا بسهولة وأخاف أن أمربالتجربة نفسها  التي سبق  ومررت بها والناس يسألون دائما فهل عليّ أن أخبرهم عنمشاكلي الصحية ليشعروا بالارتياح؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com