كادبيري فلايك تطلاق مسابقة الموضة الأولى في نوعها في المنطقة

محبو الموضة من جميع الفئات، محترفون وهواة على حدٍ سواء، قد أُعطوا الفرصة مع فلايك لدخول عالم الموضة. يدعو الشوكولا المفضل حول العالم صانعي الموضة في لبنان ، سوريا والأردن إلى المشاركة في المسابقة الأولى من نوعها في المنطقة.
بعد أحد وتسعين عاماً من محاكاة أحاسيس المرأة حول العالم ، يحتفل فلايك بكونه أحد أكثر أسرار الشوكولا حفظاً حتى يومنا هذا، بإطلاق مسابقة ” دللي حسّك بالموضة” في كل من لبنان سوريا والأردن.
تُشجّع المسابقة المشتركين على تصميم أكسسوارات تتناسب مع خمس فساتين رسمهم ونفّذهم المصمم أنطوان القارح. إن ارتباط فلايك ب”الفستان الأصفر” أصبح رمزاً للإحساس النقي وللحميمية التي تمنحها كل قضمة من فلايك، وكأنها سعادة سرية تتشاركها المرأة مع أحاسيسها الخاصة.
أما التعاون مع المصمم أنطوان القارح فقد جاء طبيعياً، لما في تصاميمه من الأنوثة، ولقصاته الناعمة التي تشبه تدفق خيوط الشوكولا التي تصنع فلايك. ويمثّل كل إصبع من فلايك النعومة الحريرية التي تنساب في قصات القارح ، كما تعكس الطبقات الناعمة في فلايك التموجات والتكسيرات التي تميّز فساتين القارح.
تم إطلاق حملة “دللي حسّك بالموضة” من خلال محطات متنقلة بدأت في الأردن في الثامن من آذار واستمرت حتى السابع عشر منه، قبل أن تنتقل إلى سوريا بين العشرين والتاسع والعشرين من آذار، لتُختتم بعدها الجولة في لبنان بين الواحد والثلاثين من آذار والعاشر من نيسان 2011. يمكن للمهتمين زيارة الجناح المخصص لفلايك حيث بإستطاعتهم الولوج إلى الصفحة الإلكترونية المخصصة للمسابقة وتصميم خط الأكسسوار الخاص بهم والمستوحى من أيّ من الفساتين الصفر الخمس، أو يمكنهم بكل بساطة الدخول إلى الصفحة وتحميل تصاميمهم من منازلهم www.flakefashion.com
يُعلن عن الفائز خلال حفل خاص ومميز يقيمه فلايك في بيروت في أواخر شهر نيسان ويتضمن عرض أزياء تُقدم خلاله الفساتين الخمس التي صممها أنطوان القارح، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي صممها المشتركون الـ15 الذين انتقلوا إلى المرحلة النهائية.
يقدّم لكِ فلايك فرصة لتحقيق أحلامك في عالم الموضة! وذلك عبر تصميم أكسسواراتك الخاصة، وتحميلهم على موقعنا الالكتروني www.flakefashion.com وكلما ازدادت نسبة التصويت تزداد فرصك لربح دورة تدريبية لمدّة ٣ أسابيع في أعرق المعاهد لتصميم الأزياء في ميلانو.
أطلقي الموضة، اشتركي بالمسابقة لتضيفي توقيعك على صفحات تاريخ الموضة!

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com