قناة الجديد تودّع عام وتستقبل آخر بسهرة غنيّة ومتنوّعة

بعد ان حصدت قناة “الجديد” على أعلى نسبة مشاهدة العام الماضي، تكرر القناة التجربة نفسها هذا العام أيضاً بعنوان “خلي عينك عالجديد”.

“خلي عينك عالجديد” سينطلق بـِ 31 كانون الأول على مدار 16 ساعة من البث المباشر مع اسرة الجديد من مذيعين ومراسلين ومقدمي الاخبار والبرامج.

وستحول قناة الجديد كل برامجها طوال 31 كانون الاول إلى مساحة للربح من خلال مجموعة مسابقات وجوائز، فإذا رنَّ هاتفك في “31” لا بد من إستبدال كلمة “ألو” بكلمة “الجديد” لتتمكن من الربح.

اما مساءً فتودّع قناة الجديد عام 2016 وتستقبل العام الجديد بسهرة غنيّة ومتنوّعة، تجمع نجوم الفن والإعلام والتوقّعات الفلكيّة.

سهرة استقبال عام 2017 سيتقاسمها كل من رابعة الزيات، طوني خليفة، هيثم زيّاد ودارين شاهين، ليقدّموا فقرات مميزة بعد نشرة الأخبار التي ستتلاءم مع وداع 2016.

وتستقبل رابعة الزيات الفنان ناصيف زيتون، الفنان علي الديك، الإعلامية راغدة شلهوب ومذيعتي الجديد نور صوما وميشا جاويش، أما الإعلامي طوني خليفي سيستضيف عالمة الفلك ماغي فرح للحديث عن أبرز ما تحمله سنة 2017 من توقّعات للأبراج.

وستشهد الحلقة فقرة من برنامج “The Ring حرب النجوم” الذي يقدمه هيثم زياد، حيث سيستضيف كل من مجيد الرمح وعلي حليحل.

وتكتمل السهرة بإطلالة الممثلة دارين حمزة والممثل زياد صابر ورودريغ سليمان والمذيعة سارات صالحة مع مقدمة البرامج دارين شاهين، لتختتم السهرة مع الفنان حسين الديك.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com