قبل عرض الحلقة الاخيرة، ماذا قال فادي ابراهيم وباسم مغنية عن “ياسمينا” وكيف ردّ المنتج زياد شويري؟

عن المكتب الاعلامي: في لقاء خاص على إذاعة لبنان الثقافة وبحلقةٍ جمع فيها الدكتور عماد عبيد الممثّلَين فادي إبراهيم وباسم مغنية والمنتج زياد شويري، تحدّث كلّ منه من منظاره: الممثّل فادي إبراهيم اعتبر أنّ “ياسمينا” نجح أكثر من “عشق النساء” بأشواط، في حين المنتج زياد شويري رأى أنّ “ياسمينا” مسلسل محلّي وهو لا يصدّق كثيرًا شركات الاحصاءات واعتبر أنّ زمان عرض العمل يساهم في نجاحه وفشله وأضاف: المنافسة بين الأعمال “حلوة” وهذا يصبّ لصالح الدراما اللبنانيّة ووعد بمسلسل أكثر من رائع وجديد “علاقات خاصّة” الذي بدأ عرضه عربيًا وسيُعرض قريبًا على المؤسسة اللبنانية للإرسال.

أمّا النّجم باسم مغنيّة فأهدى نجاح مسلسل “ياسمينا” إلى المخرج إيلي معلوف الذي – ورغم خسارته مع شركة باك- استطاع أن يقوم بهذا العمل وعن نجاح “ياسمينا” قال: ممثّل زميلٌ لي، ومع بدأ عرض “ياسمينا” قال له: انشالله تقدروا تجيبوا نسبة مشاهدة! ولهذا الزميل أقول: نجحنا واستطعنا أن نحقّق نسبةً عالية من المشاهدة.

يُذكر أنّ اليوم تُعرض الحلقة الأخيرة من “ياسمينا” وهو من بطولة : باسم مغنية، كارول الحاج، فادي ابراهيم، رندة الأسمر، نقولا دانيال وغيرهم، ومن إخراج إيلي معلوف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com