قبل إصداره بأيام ألبوم نوال الزغبي يسجل أرقاماً عالية بالتحميل على الانترنت

ظاهرة فريدة من نوعها بشهدها سوق الألبومات في العالم العربي، أهو إشتياق إلى صوت نوال الزغبي بعد غياب دام لثلاثة اعوام؟ فقد لفتنا تسريب ألبوم “معرفش ليه” للنجمة نوال الزغبي قبل أسبوع من طرحه في الأسواق العربيّة بشكل رسميّ، إذ أن اليوم بدأت الشوارع العربية وشاشة ميلودي والإذاعات العربيّة الإعلان الرسميّ عن عودة نوال الزغبي في ألبومها الجديد “معرفش ليه”.

وبالعودة إلى التسريب، جلنا على مواقع تحميل الأغاني ولفتنا الأعداد الكبيرة التي حمّلت أغاني الألبوم.

بعد أقل من أسبوع على تسريبه، تجاوز عدد المحمّلين أو المستمعين للألبوم حتى هذه الساعة في كافة البلدان العربيّة وبلاد الإغتراب الـ 600 ألف شخص، وإننا لا نبالغ إن قلنا أنها المرة الأولى التي يشهد فيها سوق الألبومات هذه اللهفة لسماع البوماً جديداً، كما لفتتنا هذه الأصداء الرائعة حوله.

ولم لا؟ إذا كان هذا الألبوم هو لنجمة لبنانيّة وعربيّة كبيرة لها الملايين من المعجبين الذين إنتظروا جديدها منذ ثلاث سنوات، ليأتي الألبوم ذهبيّاً يحمل أجمل الأغاني وعودة لافتة لا يستهان بها لنوال إلى سوق الألبومات.

كما لفتنا أيضًا مباركة عدد كبير من معجبي فنانات أخريات لألبوم نوال عبر صفحات هؤلاء الفنانات على موقع فايسبوك، مشدّدين على أنه من أجمل الألبومات التي سموعها، وهذا يدّل على ذكاء الزغبي وإدارة أعمالها التي عملت على جذب ليس فقط جمهورها بل جمهور غيرها من خلال هذا التنويع في الأنماط الموسيقيّة التي قدمتها في هذا الألبوم وإختيارها لـ 12 أغنية “هيت” وضمّها في ألبوم واحد.

وسيكون لنا وقفة مع أغاني الألبوم في وقت قريب بعد صدوره رسميًّا في الأسواق العربيّة في الايام المقبلة ، ونترككم مع أغنية “هقولك إيه” من ألبومها الجديد والتي ستصورها على طريقة الفيديوكليب قريباً مع المخرج جاد شويري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com