فعلها جاستن بيبر واغلق حسابه على انستغرام

فعلها المغني الشاب جاستن بيبر واغلق حسابه الخاص على موقع انستغرام الذي يضم اكثر من 77 مليون متابع حيث يعتبر حسابه من اكثر الحسابات متابعة على انستغرام، وذلك بعد مشادة كلامية بينه وبين حبيبته السابقة المغنية سيلينا غوميز (24 عاماً) من جهة، ومن جهة اخرى بينه وبين جمهوره الذي هاجمه بشدة بعدما نشر بيبر (22 عاماً) بعض الصور تجمعه مع حبيبته الجديدة العارضة صوفيا ريتشي (17 عاماً) ابنة النجم العالي ليونيل ريتشي.

جمهور بيبر تهجم على صوفيا ريتشي بتعليقات سلبية وقام بالسخرية منها وبمقارنتها مع سيلينا غوميز، هذا ما دفع بـ بيبر بتوجيه رسالة قاسية لجمهوره قائلاً: “إذا كنتم جمهورًا حقيقيًا، لامتنعتم عن التعامل بدناءة مع من أحب”. مشيراً “انه سيحول حسابه خاصاً او سرياً اذا لم يتوقف جمهوره عن الاساءة الى صوفيا.” فدخلت سيلينا غوميز على الخط مؤكدة ان تصرف بيبر غير احترافي في تعامله مع جمهوره وقالت له “إن كنت لا تستطيع التعامل إلا بكراهية، إذًا توقف عن نشر صور صديقتك، كما يجب أن تكون علاقتكما خاصة بينكما فقط لا تغضب من معجبيك، فهم يحبونك”.

فجاء الرد سريعاً على سيلينا من بيبر الذي قال “من المضحك أن ترى الناس يستعملوني ليثيروا الإنتباه ولا يزالون يوجهون أصابع الاتهام بهذه الطريقة، إنني حزين، كل الحب أنا لست الشخص الذي يطلق الكراهية، أتمنى من الجميع أن يكونوا لطفاء مع أصدقائي ، وبالتأكيد أحب معجبيني”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com