فايز السعيد يتوجه إلى الدوحة للمشاركة في حفل خيري لدعم الأطفال في مناطق الأزمات في آسيا

يتوجه الفنان الإماراتي سفير الألحان فايز السعيد إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم للمشاركة في فعالية”أرجل وعجلات” والتي تنظمها مؤسسة”أيادي الخير نحو آسيا”.

وسيشارك الفنان فايز السعيد في مجموعة من الفقرات والأنشطة التي تهدف إلى جمع التبرعات لدعم المجتمعات المحلية في آسيا من أجل توفير التعليم الأساسي والثانوي للأطفال الذين يعيشون في مناطق تعاني من الأزمات، كما تشارك في هذه المبادرة الإنسانية كل من الفنانة الأردنية ديانا كرزون والفنانة البحرينية حلا ترك.

وقد أشادت بثينة العبيدلي منسقة دعوات المشاهير في المؤسسة بمشاركة الفنان فايز السعيد، وقالت:”أن دعمه ومبادرته ليس بالأمر المستغرب باعتباره من أبرز نجوم الوطن العربي المؤمنين بدور الفن في دعم المحتاجين وإيصال رسائل الحب والسلام إلى العالم، عدى عن منصبه كسفير للنوايا الحسنة باعتباره الممثل الخاص لأمين عام منظمة (امسام) العضو في منظمة الأمم المتحدة بقسم الفنون والترفيه للشرق الأوسط والخليج”.

وتعد مؤسسة “أيادي الخير نحو آسيا” هي مؤسسة غير ربحية تعمل تحت مظلة مؤسسة قطر للعلوم والتربية وتنمية المجتمع برئاسة سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني.

وفي سياق آخر تم تكريم الفنان فايز السعيد من قبل معالي محمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي، إلى جانب مجموعة من الفانين العرب والإماراتين على دورهم في فعاليات الدورة التاسعة من جائزة البردة التي نظمتها وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع على المسرح الوطني في أبوظبي، وعلى مسرح ندوة الثقافة والعلوم بدي قبل أيام في ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقد أكد الفنان فايز بأنه بصدد إطلاق العديد من الأعمال الجديدة خلال الفترة القادمة، وأن العام الجاري سيشهد الكثير من المفاجآت الفنية. وتجدر الإشارة أن الفنان فايز السعيد قد حصد المرتبة الأولى للقب أفضل ملحن عربي للعام 2011 ضمن استفتائين مختلفين لمجلة زهرة الخليج ومجلة الصدى، بالإضافة إلى تكريمه من قبل معالي مريم الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية على دوره في دعم مبادرة”سند” التي تنظمها إدارة التنمية الإسرية، حيث بتلحين وإنتاج عمل غنائي رائد خدمة لأهداف المشروع، عدى عن دوره المحوري في تلحين وإنتاج أضخم أوبريت إماراتي وطني بعنوان”ولاء وانتماء” والذي جمع 56 فناناً في لوحة وطنية في حب الإمارات وقادتها.

وقد أطلق فايز السعيد مؤخراً شركة “فايز السعيد ساوند آند ميديا”، والتي تهدف إلى دعم صناعة الفن في الخليج والوطن العربي وهي مختصة في تقديم الخدمات الفنية على اختلاف أشكالها من تلحين وغناء وتسجيلات صوتية وإنتاج البرامج الصوتية والإذاعية والمسلسلات التفلزيونية، وقد وسعت الشركة باقة خدماتها لتشمل مجالات جديدة من الخدمات المتخصصة لإدارة الفعاليات والحفلات الموسيقية والاستضافات الفنية وخدمات الإنتاج الإعلاني والمواقع الإلكترونية، والأخبار والمؤتمرات الصحافية، كما تسخر الشركة شبكة علاقاتها المتينة مع القائمين على صناعة الفن في المنطقة العربية لخدمة مختلف المشاريع والمبادرات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com