فادي الهاشم يكسر حاجز الصمت لأول مرة بعد الأزمة الأخيرة

إلتزم طبيب الاسنان فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، الصمت وغاب عن نشر أي تعليق عبر حسابه الشخصي على موقع انستغرام وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي طالت العائلة عقب اقتحام أحد الاشخاص المنزل بهدف السرقة فواجهه “الهاشم” وقتله.

بعد ثلاثة أسابيع على الازمة تقريبًا، كسر “الهاشم” حاجز الصمت مُستعيناً بمقولة شهيرة للروائية البريطانية جوان رولينغ، تقول فيها:

“أدخل أيها الغريب، ولكن عليك أن تتحمّل العواقب جراء طمعك، أولئك الّذين يأخذون ما لا يكسبون، سيدفعون الثمن غالياً. إذا كنت تبحث في أرضنا عن كنز ليس لك، فلقد أُنذرت، إحذر أن تجد ما هو أكثر من الكنز”.

وفي نفس السياق، نفى محامي الدفاع عن الدكتور فادي الهاشم غابي جرمانوس خبر دخول موكله بأي مفاوضات مع عائلة محمد موسى، لاسيما بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن مطالبة مقربين من اهل موسى بمبلغ قدره نصف مليون دولار من عائلة الفنانة نانسي عجرم، مشددا على انهم “في انتظار قرار قاضي التحقيق الأول نقولا منصور الذي سيستكمل التحقيقات مع الشهود ودراسة الادلة، وستكون للقضاء الكلمة الفصل في هذه القضية”.

أيضاً تقدمت الفنانة نانسي عجرم والدكتور فادي الهاشم بعد اتخاذهما صفة الادعاء الشخصي وبواسطة وكيلهما المحامي غابي جرمانوس بشكوى الى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد المدعى عليهم وسيم زكور صاحب صفحة زكور احمد وجيه بشار (اعصار الصحافة الثائرة) على موقع فايسبوك ويوتيوب، وكل من يظهره التحقيق، بجرم التهديد المنصوص عليه في المواد 574 و 575 و 578 عقوبات وجرائم القدح والذم المنصوص عليها في المادتين 582 و 584 عقوبات.

واكد المحامي جرمانوس ان “الفنانة عجرم ستلاحق قضائياً كل شخص يفبرك أخبارا وينشر شائعات عنها. كما ستتم ملاحقة كل شخص تعرض لها ولعائلتها بالتهديد قضائياً”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com