غلوبال ميوزيك تطلق نجومها


داني نور يحي حفلا بمهرجان بوزنايضة يوم الخميس 29 يوليو 2010

نجم الفنان الصاعد في الاغنية العربية ، المطرب اللبناني الشاب داني نور سوف يحي حفلا بمهرجان بوزنايضة ببوزنيقة ، الخميس 29 يوليو 2010 في الساعة 20:30. داني من أصل قائمة من الأسماء المعروفة الذين سوف يحيين الطبعة الأولى. سوف يعطي داني الفنان الموهوب لحفله رونقا خاص على مسرح ساحة الخيل ، ليدهش و يلهم الجمهور الذواق.
داني مطرب ، وكاتب أغاني ، من مواليد 14 فبراير 1980 في هارمون ، لبنان. في سن ال 9 من عمره ، اكتشف شغف الغناء وفي سن ال 18 ، كان من الاوائل في مسابقة “كأس النجوم” لينطلق بعد ذلك في مسيرته الفنية.
” بلبناني بحبك” هو أول ألبوم صدر له في سنة2006 حيث تضمن عدة اغاني ناجحة من بينها نجد بشكل خاص “كارمة الوفا” التي ولدت نجاحا كبيرا. وعلاوة على ذلك لقد صنفت هي و “بلبناني بحبكمن الاغاني اكثر نجاحا بين الجماهير لعدة شهور على التوالي بالميلود ميوزيك.وهكذا وضع داني اول خطواته في مسيرة النجاح والمجد والشهرة، يشتمل مرجع الغنائي لعدة اغاني منها باللبناني بحبك، كرامة الوفا، كل البنات, بين الهدب، انساك ، اخدني معاك ، شي تانيبعد حبك وغيرهم في التقدم.
مؤخرا عقد الفنان داني نور رسميا مع غلوبال ميوزيك لإدارة اعماله.

حفل مريم نور مهرجان بوزنايضة ، ببوزنيقة يوم الجمعة 30 يوليو 2010

مريم نور وللمرة الأولى بعد التزامها رسمية مع غلوبال ميوزيك، الفنانة المغربية الصاعدة ، الذي انتخب النجم فكر ، تحدث بوزنايضة بوزنيقة المهرجان الذي يمتد من 1 يوليو إلى 31 أغسطس 2010.
بعد حدث تحدي نجم الفن، المسابقة الفريدة لإكتشاف المواهب الشابة، إختارت غلوبال ميوزيك الفنانة الشابة صاحبة الصوت الجميل مريم نور.
سوف تحي مريم حفل موسيقي مجاني على المسرح في الهواء الطلق في على المسرح المقام بساحة الخيل في مهرجان بوزنايضة في بوزنيقة الجمعة 30 يوليو 2010 في الساعة 20:30.
يشار ان كل الحفلات وجميع الانشطة المنظمة بمهرجان بوزنايضة بالمجان.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com