غزل مصمّم الازياء هاني البحيري بلاميتا فرنجية على الهواء يثير استياء الصحافة المصريّة

أضحكني مقالاً في جريدة البشاير المصرية حيث شنّ كاتب المقال هجوماً حاداً على مصمّم الازياء المصري هاني البحيري في الحلقة التي جمعته مع عارضة الأزياء اللبنانية والممثلة لاميتا فرنجية في برنامج “فاشن” الذي يعرض على قناة نايل لايف.

وذلك بسبب لياقة ورقي البحيري الذي يكّرم ضيوفه فيبالغ بالاطراء والمديح وهذا ليس عيباً سيما وان مقدّم البرنامج مصمّم أزياء ومن أكثر من مصممي الازياء لياقة في التعامل مع المرأة؟؟

وجاء في الخبر ان البحيري قال للاميتا: ” بجد شايف ادامي قمر، شكلك حلو وجسمك حلو، شوفتك من غير مايك أب Makeup وكنتي تهبلي، عايزين نشوف الجمال ده كله في مصر، وهتلبسي ازاي في مصر؟ ولا هتروحي بيروت تجيبي لبسك، وايه رأيك في لبس ناس مصر، اكتبي لنا روشتة رشاقة ” ، كلام عادي لم نجد فيه اي مبالغة أم غزل اباحي كما تفّضل وكتب صاحب المقال الذي دعا التلفزيون المصري الى ايقاف البرنامج وانتقد البحيري كاتباً “لم يستطع ان يتمالك نفسه امام جمال ملكة جمال لبنان السابقة، وتناسى انه يخاطب ملايين المصريين والعرب، وانه يحاورها على الهواء في برنامج من المفترض ان يقدم معلومات عن كل ما هو جديد في عالم الموضة والازياء وذلك من خلال الاستعانة بخبرات عارضات الازياء وملكات الجمال والفنانات، ليظل على مدار الحلقة مهتما فقط بجمال الضيفة وسحرها وانوثتها. حتى الاسئلة التي طرحها عليها في عملها كممثلة كانت سطحية ولم تخل من الغزل، وتعامل معها وكأنها سوبر ستار العرب في التمثيل”

أولاً لاميتا فرنجية ليست ملكة جمال لبنان بل هي الوصيفة الاولى لملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم، وثانياً الواضح ان كاتب المقال مغتاظ من اهتمام البحيري بجميلة من لبنان ، فاين العيب ان تغزّل بها وسألها عن رشاقتها ولباسها على الهواء وحتى أمام ملايين المشاهدين، فهل هو برنامج ديني أم سياسي وذو طابع جاد ورصين؟؟ وبماذا عليهم التحدّث؟ عن ايقاف برنامج “القاهرة اليوم” قصراً ام سرقة لوحة “زهرة الخشخاش” من المتحف الوطني في عزّ النهار؟؟  “خلّونا ساكتين!!…”

انه برنامج يعنى بالازياء فاقل ما يتحدّثون به هو الجمال والرشاقة والثياب ولم نجد بعد سبباً لهذا التحامل على البحيري واتهامه بعدم الكفاءة وعدم المهنية ، من ناحية أخرى عتب كاتب المقال على ادارة المحطة قائلاً:” ليس من المعقول لمجرد كونه مصمم ازياء ناجحاً ومعروفاً ان يجعلوه يقدم برنامجا مع صديقاته من ملكات الجمال من دون الاعداد الجيد للحلقة وكأنه وقت مفتوح على الهواء لصالح حواراته الخاصة.”

نعم أضحكني هذا الخبر كثيراً فان كان عيباً ان يقدّم مصمم أزياء برنامجاً عن الازياء فمن يقّمه أفضل يا ترى؟؟

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com