عمر الشريف يتهم الشعب المصري بالجهل والسطحيّة وفيلم المسافر خارج المنافسة

كعادته في إطلاق التصريحات النارية خلال الندوات والمناسبات العامة ، اتهم الفنان عمر الشريف الشعب المصري بالجهل والسطحية، مؤكدا أن الجمهور المصري لا يهتم بالأفلام التي تحمل فكرة جادة.

وجاءت تصريحات عمر الشريف هذه خلال ندوة فيلمه “المسافر” الذي يشارك في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، وفي الوقت نفسه أعلن عمر الشريف خلال الندوة أنه غير راض عن المستوي الذي ظهر به الفيلم، بل وأكد أنه أسوأ عمل فيلم قدمه خلال مشواره.

وأوضح عمر الشريف: “أعجبت بسيناريو الفيلم عندما قرأته ووافقت على القيام بدوري في الفيلم والذي كان بالنسبة لي جيدا، ولم أشاهد الفيلم متكاملا إلا في البندقية، وقد لاحظت وجود أخطاء في الفيلم اعتقد انه تم تعديلها بعد مرور عام على عرضه الأول، إلا إني لم أشاهد الفيلم للمرة الثانية حتى الآن”.

وشهدت الندوة التي أدارها الناقد طارق الشناوي وشارك فيها عمر الشريف وسيرين عبد النور وشريف رمزي وممدوح الليثي ومخرج ومؤلف الفيلم احمد ماهر هجوما حادا على الفيلم من قبل النقاد، حيث وصف النقاد الفيلم بالغموض وعدم وضوح فكرته، كما شهدت انتقادات حادة أيضا لكل من خالد النبوي حيث اتهمه البعض أنه يقلد عمر الشريف في الفيلم.

فيلم “المسافر” إنتاج وزارة الثقافة المصرية، وكان مقررا أن يعرض الفيلم للمرة الأولى في مصر ضمن فعاليات مسابقة الفيلم العربي في مهرجان القاهرة السينمائي وتم سحبه في آخر لحظة.

وهذه هي المرة الأولى التي يعرض فيها أمام النقاد المصريين، ومن المفترض حسب المخرج أن يتم طرحه تجاريا الشهر المقبل في السوق المصري

نقلاً عن وكالات

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com