عمرو مصطفى يدافع بقوة عن صديقه عمرو دياب ومن ماذا حذره؟

متابعة – بصراحة: دافع الملحن المصري عمرو مصطفى عن صديقه النجم المصري عمرو دياب وذلك بعد الانفصال الذي وقع بين الاخير وشركة روتانا بعد سنوات من الاعمال الناجحة التي جمعت الشركة بـ دياب.

وكتب عمرو مصطفى على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك قائلاً: “حذرت اخي وصديقي عمرو دياب من شركات النكره قبل سنين واتخذت قرار كان في وقتها لا يجرء شخص يعمل في مجال الموسيقي علي اتخاذه وهو عدم التعامل مع اي شركه غير مصريه لسبب بسيط انها تبيع جميع الحان المصريين الى دول اخرى”.

واضاف: “بدون موافقه لا شاعر ولا ملحن والآن يكتشف صديقي ما حذرت منه انها تدفن كل ما هو مصري”.

وختم تعليقه قائلاً: “رسالتي الى عمرو دياب ستظل رقم واحد رغم أنف الحاقدين والهواه”.

وكان عمرو دياب قد اصدر بياناً مع وثائق بعد البيان الذي ارسله المكتب الاعلامي لادارة التسويق في شركة روتانا. وقال دياب على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك:

بيـــان من المكتب الإعلامى للفنان ‫عمرو دياب
بتاريخ 5 نوفمبر 2015 نشر المكتب الإعلامى لإدارة التسويق بشركة روتانا للصوتيات والمرئيات خبراً مفاده أن شركة روتانا أقامت دعوى قضائية تحمل رقم 725 لسنة 7ق ضد الفنان عمرو دياب مطالبة بإلزامه بسداد قيمة الشرط الجزائى الوارد بالعقد بسبب إخلاله بالتزاماته الواردة بالعقد .

وذلك القول عار تماماً من الصحة حيث لم يعلن النجم الفنان عمرو دياب بالدعوى المذكورة هذا وقد لزم التنويه أن النجم الفنان عمرو دياب لم يخل بإلتزاماته الواردة بالعقد المذكور مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات كعادته ولكن على العكس من ذلك فإن شركة روتانا هى التى أخلت بإلتزاماتها الواردة فى ذلك العقد ، وبناءاً على ذلك تم إرسال خطاب من مكتب الفنان النجم عمرو دياب الى شركة روتانا ورد فيه : أننا قد أنجزنا الألبوم الثانى بتمويل ذاتى ولم يتم الرد على ذلك الخطاب من جانب شركة روتانا الأمر الذى حدا بالنجم الفنان عمرو دياب إلى توجيه إنذار الى شركة روتانا .

وقد تم توجيه الإنذار بتاريخ 3/11/2015 برقم 18998 قلم محضرى قصر النيل أوضح فيه مخالفة شركة روتانا لبنود عقد الإتفاق المؤرخ 15/1/2014 .

والمعروف عن الفنان النجم عمرو دياب دائماً لدى الكافة إلتزامه بأداء عمله وواجباته وتنفيذ الإتفاقات والعقود طوال تاريخه الفنى وعلاقته مع الشركات تستمر لفترات طويلة نتيجة لإلتزام النجم الفنان ويشهد على ذلك طوال فترات تعامله مع شركات الإنتاج الفنى المختلفة ومنها على سبيل المثال تعاقد شركة روتانا مع النجم الفنان الذى يزيد على العشر سنوات مما يؤكد مصداقية الفنان وإحترامه للعقود والإتفاقات التى يبرمها ولو كان الفنان على غير ذلك ما كان استمر أكثر من شهر مع اى من شركات الإنتاج .

ودائماً وأبداً مشكلة الفنان أنه يراعى جمهوره ولا يحب التأخير عليه ولكن إذا كان عند الشركة ثمة معوقات لإنتاج وظهور الألبوم فإن ما يهم الفنان هى علاقته بالجمهور .

ونرفق صورة للإنذار المذكور والمعلن إلى شركة روتانا فى 3/11/2015

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com