عمرو أديب يشبه نفسه بـ “القرد”… ونجوى كرم تقول: ملكت نصف الدنيا بتجديد عهدي مع روتانا

في أول ظهور له بعد أزمة قنوات أوربت، وصف الإعلامي الكبير عمرو أديب نفسه بـ “القرد الوفي” وذلك خلال المؤتمر الصحفي لقناة mbc4 للإعلان عن انطلاق برنامج Arabs’GotTalent أو “عرب يمتلكون مواهب” .

وأجاب عمرو أديب خلال المؤتمر عندما سأله أحد الصحفيين عن موقفه تجاه قناة أوربت بعدما قام بالعمل لدي قنوات Mbc، قائلا: “لو عندك قرد بقاله 10 سنين وحصل بينك وبينه مشكله، وأقصد هنا نفسي بالقرد، هل سيكون الفراق سهلا، سيكون قردا قليل الأصل، إن ترك المنزل”.

وأوضح عمرو أديب في تصريح خاص أنه لن يتخلي عن قناة أوربت التي عمل معها لمدة 13 عاما وكانت السبب في شهرته وما أصبح عليه الآن مؤكدا ” انأ قاعد لغاية ما صاحبها يقولي أمشي”.

وبسؤاله عن حقيقة تعاقده مع مجموعة قنوات “الحياة” اعترف الإعلامي الشهير انه قام بالفعل بالتعاقد مع قناة الحياة منذ عام تقريبا ولكن لم يتم الاتفاق معهم حتى الآن علي تقديم برنامج معين.

ومن جهتها أكدت الفنانة نجوى كرم التي تشارك عمرو في تقديم البرنامج بان عقدها مع شركة روتانا لا يتعارض مع تقديمها لبرنامج مع قنوات MBC لأنها ببساطة تعاقدت مع روتانا على غناء ألبومات موسيقية ومع Mbc على تقديم برنامج للمواهب.

وأضافت نجوى أنها ملكت نصف الدنيا عندما جددت عهدها مع روتانا، وصرحت أنها انتهت من تصوير 6 حلقات فقط من برنامج “عرب جوت تالنت” وسيتم تصوير باقي الحلقات في الأيام القادمة.

ومن المقرر أن يبدأ عرض البرنامج هو النسخة العربية من البرنامج البريطاني Britain’s Got Talent، في 14 يناير الجاري وتتألف لجنة تحكيم البرنامج من نجوى كرم والإعلامي عمرو أديب والمدير الإداري لمؤسسة دبي للإعلام وعميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأميركية في دبي علي جابر.

وستكون المنافسة في البرنامج مفتوحة في أكثر من فئة لتشمل معظم المواهب الفنية ومن جميع الأعمار وبأشكال مختلفة فردية وثنائية أو جماعية، وتشتمل المنافسات على المواهب الفنية في الغناء والرقص والعروض البهلوانية وألعاب الخفة والرياضيات الاستعراضية وتدريب الحيوانات والعزف والـ DJ وزخرفة الجدران (الجرافيتي) والكوميديا وغيرها.

البرنامج مكون من 13حلقة و يتم الإعلان في كل حلقة عن عرضين رابحين، أحدهما فاز باختيار لجنة التحكيم، والآخر فاز باختيار الجمهور، وينتقل كلاهما إلى النهائيات

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com