علي الخوار يغني للأبيض تفاعلاً مع تغريدة هزاع بن زايد

تفاعلت الساحة الرياضية في دولة الإمارات مع تغريدة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لتحولها إلى مبادرة في حب الوطن، والاستمرار في دعم مسيرة المنتخب الوطني لدولة الإمارات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال موسكو 2018. وكان سموه قد أطلق تغريدة بعد خسارة (الأبيض) أمام منتخب أستراليا، جاء فيها: «على المعنويات أن تظل مرتفعة، ولا يحدها حد، فالطريق ما زال طويلاً، والخسارة ليست خسارة ما دامت الفرص متاحة”.

ولعل أكثر ردود الفعل طرافةً المقطع الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي للشاعر علي الخوار وهو يتغنّى بمقطع من أغنية «معاً نستطيع»، التي كتب كلماتها دعماً للمنتخب الإماراتي في مسيرته في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وكان الخوار قد طرح المقطع عبر تطبيقsnapchat  في حسابه الشخصي، حيث فوجئ الجميع بعذوبة صوته وبراعته في أداء الجمل الموسيقية!

المثير أن الصوت المصاحب للمقطع كان للفنان الإماراتي محمد المزروعي، فيما قام الخوار بتحريك شفتيه بإتقان على طريقة (الدوبلاج) في مزحة ذكية بهدف الاستمرار في دعم ومساندة المنتخب الوطني، بعد خسارته أمام نظيره الأسترالي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com