على ماذا تحرص ورد الخال؟

عن المكتب الاعلامي: في إطار حملة إذاعة “راديو دلتا” الدعائية، والّتي تتضمّن سلسلة مقابلات “العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا” (The Delta Awards Countdown)، وهي سلسلة من المقابلات المباشرة اليومية على أثير المحطة (101.7, 101.9, 102.0 FM)، من الإثنين إلى الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً في التوقيت المحلّي لمدينة بيروت، إستضاف الإعلامي نيكولا داغر، يوم الثلاثاء الواقع في السادس والعشرين من أيّار من العام 2015، الممثّلة ورد الخال، المرشحّة لنيل جائزة دلتا للعام 2015 عن فئة أفضل ممثّلة عن دورها في مسلسلي “عشق النساء” و”عروس وعريس”.

وخلال المقابلة الّتي امتدّت لحوالي ساعة من الوقت، تحدّثت ورد الخال ونيكولا داغر عن عدد من المواضيع تمحورت حول التمثيل بشكلٍ خاص. وفي هذا الإطار، قالت ورد الخال إنّ التمثيل يتطلّب الصبر، وهي نجحت بما تقوم به لأنّه تحبّ التمثيل وتعمل بإخلاص، فهي تحرص على أن يصل تمثيلها بشكلٍ لائق ومحترف للمشاهد، كما وأنّها تنافس نفسها قبل التفكير بمنافسة الآخرين.

وخلال المقابلة، أعربت الخال عن إعجابها بالكأس الّذي سيتم تقديمه خلال “حفل توزيع جوائز دلتا للعام 2015″، كما وأنّها أعلنت إنّها، وفي حال تمّت دعوتها إلى إحدى حفلات توزيع الجوائز التكريميّة، فهي ستذهب بالتأكيد وتصفّق لزملائها الرابحين. كما وأنّها أعلنت إنّ الجوائز التكريميّة لم تنصفها فعلًا، إلّا أنّها ليست من النوع الّذي يقوم بعملٍ ما مقابل أن تحصل على جائزة تقديريّة لكل عمل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com