على الرغم من الخلاف الكبير، عمرو مصطفى يرفض اعتزال شيرين عبد الوهاب

على الرغم من الخلاف الكبير الذي نشب مؤخراً بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والملحن المصري عمرو مصطفى، إلا أن الأخير لم يشمت بصاحبة “جرح تاني” التي أعلنت إعتزالها الفن قبل يومين، وتصرف عمرو مصطفى من موقف الملحن الذي يحرص على الأغنية المصرية حيث أن شيرين كانت من أهم نجمات مصر في الألفية الأخيرة وحققت ما لم تستطع تحقيقه أي فنانة أخرى طيلة سنوات طويلة من العمل الفني.

عمرو مصطفى الذي رفض قرار إعتزال شيرين نشر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة شيرين وأرفقها بالقول “نتخانق اه، نزعل اه، منشتغلش تاني عادي، بس تعتزلي لا يا بنت مصر، هو احنا عندنا كم شيرين”.

نشير بالذكر أن الأزمة بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والملحن عمرو مصطفى كانت قد اخذت منحى تصاعدي خاصة بعد الرد العنيف الذي أطلقه عمرو مصطفى باتجاه شيرين اثر تصريحات الاخيرة ضده خلال استضافتها ضمن برنامج “المتاهة”، حيث قالت شيرين حينها “عمرو مصطفى بيجيلي البيت بيجي علشان يطبل على الجيتار وليس للعزف عليه، وبيقولي حطيلي حاجة أي تكنو أو ميوزك.. عمرو مش الملحن اللي يجي يعزف”، وأضافت “روح اتعلم يا حبيبي تلحين أو مزيكا أو امسك آلة وتعالى اتكلم”، انت اكتر واحد ودانا ب 60 داهية، عمرو مصطفى معنودش عقل، انا بكرهه للعمى“.

ليعود بعدها ويشن عمرو مصطفى عليها هجوماً عنيفاً عليها وتناولها في عدة تعليقات نشرها عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي حيث قال: “فعلا الإنسان لما بيكون طيب مع الأصوات الجديدة، لما بتكبر بتفتكر إنها وصلت وبتتجاوز حدودها، بس أنا مش هرد، أنا بس هقولك لما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس، واتحايلوا عليا علشان أسمع صوتك”. وتابع “انا قولت أفكرك بس اخلاقي تمنعني أني انزل المستوى المنحط.”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com