علا غانم تكشف عن اصابتها بورم في البطن

في حلقة مثيرة للجدل حلت النجمة “علا غانم” ضيفة على الاعلامية “راغدة شلهوب”في برنامج “فحص شامل” والذي يعرض عبر شاشة “الحياة”.

رداً على سؤال لراغدة عن اسمها الثلاثي اجابت “علا عبد الرازق غانم” وقالت إن عيد ميلادها في 26 نوفمبر، ولكنها ترفض الإفصاح عن عمرها مضيفة “مبحش اتكلم عن سني عشان مزعلش حد”.

وعبرت علا عن خوفها من المستشفيات، وذكرت انها اكتشفت ورم في البطن رغم استمرارها في عمل فحوصات كل 6 شهور والورم لم يظهر الا بعد وجوده بأكثر من عام.

وقالت علا عن تجربة المرض: “احساس مؤلم جداً مالوش وصف”. واشارت الى ان هناك تاريخ مرضي في عائلتها فلذلك تقلق وتحرص على عمل فحص شامل.

وقالت علا لراغدة: القلب دائما اختياراته مجنونة اما العقل فمتزن واختياراته صحيحة اغلب الوقت.

وأضافت ان الحب الم، ولحظات السعادة تكمن في العزوبية . وان الاولاد لا يمكن ان يعوضوا ابدا لكن الزوج يسهل تعويضه”.

ووصفت علا غانم الحب قائلة: “ماهو الا اكذوبة كبيرة.. “وهم” مافيش حاجة اسمها حب مطلق ومفهوم الوسادة الخالية ده وهم من صنعنا احنا”.
وقالت ان خيانة المرأة للرجل لايوجد لها اي مبرر، وان تكوين المرأة لا يتقبل هذا، والسبب الوحيد الذي يجعلني اتقبل خيانة امرأة لزوجها انها تكون بتحب حد جدا وغير قادرة على الطلاق. بينما اعتبرت علا غانم ان 80%من الرجال خائنين وقالت: “أغلب الناس بتفهمني غلط حتى انتي ياراغدة نظرتك لي في الاطار الخاطىء. ”

وردت راغدة بان وصف المرأه بالمثيرة ليس بالضرورة معناه اني اتهمها بالخيانة “والراجل اللى بيفكر كدة ليست لدية الثقه الكافية في نفسه.”
وقالت علا: “عزيز زوجي بيغير علي جداً لكن عمره مافكر يشك في”.

وأضافت: “الرجل لايحب المرأة السهلة، لكنها متوفرة دائماً دون متطلبات او ازعاج”. وتابعت: “انا احب الرجل الذكي الذي يحسم اموره ويرتب اوراقه”. وعلى المستوي الفني قالت أنها تفضل العمل مع المخرج خالد يوسف لأنه مثقف وذكى، وأضافت أنه لو عرضت عليها المخرجة إيناس الدغيدى عملًا فنيًا فيه إغراء لن توافق عليه قبل موافقة زوجها.

واعتبرت علا غانم ان اجرها اقل بكثير من موهبتها، مشيرة الى انها تعتبر فيلم “سهر الليالي” افضل ما قدمت على الاطلاق خلال مسيرتها الفنية.

وفضلت علا غانم نجمة الاغراء ناهد الشريف عن كل النجمات الاخريات هياتم، شمس البارودي، غادة عبد الرازق ورانيا يوسف.

بينما فضلت النجم الكبير عادل امام عن الفنان القدير يحيى الفخراني.

وقالت علا غانم انه لا يمكن ان يكون هناك خلاف بينها وبين ريم البارودي.

وعبرت علا غانم عن رأيها في عدد من الشخصيات قائلة: باسم سمرة طيب جداً اما احمد عزمي فمجنون وهاني خليفة متميز واتمنى ان اشارك في عمل معه مرة اخرى. وعن النجمات قالت: غادة عبد الرازق مجتهدة جدا ولقاء الخميسي عصبية جداً خاصة معها.

وقالت علا غانم: انها لم تذهب الى طبيب نفسي قط لكن افكر في المرحله القادمة ان ألجأ اليه. وأضافت: اول سؤال ستسأل الدكتور “هل انا طبعية؟”

وتابعت: “انا راضية عن شكلي بنسبة 98%وراضية جداً وانا لا املك اي حساب على الفيسبوك ولا تويتر وليس لدي مدير اعمال، ولدي صفحة واحدة انستجرام فقط .

واختتم الدكتور النفساني الحلقه بتحليل شخصية النجمة علا غانم قائلا “لديها ذكاء لفظي، عقلانية جداً، ضعيفة العاطفة تميل للمادية، ولديها ارادة وعزيمة لديها القدرة الكافية للسيطرة على الذات، تميل للفت الانتباه ولديها مشكله مع المجتمع الذكوري”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com