علاء قاسم: ماكر وانتهازي جداً في “وردة شامية”

كشف الممثل السوري علاء قاسم بعض تفاصيل الشخصية الدرامية التي يجسّدها في بطولة مسلسل “وردة شامية” إلى جانب الممثلتين سلافة معمار وشكران مرتجى، من كتابة مروان قاووق، وإخراج تامر إسحق، وإنتاج شركة “غولدن لاين”.

وقال قاسم إن شخصية “أدهم” تدعي الطيبة على رغم ذكائها الشديد، للوصول إلى أهدافها المتعلقة بالنفوذ في المرحلة الأولى من خطها الدرامي. وأوضح أن الشخصية تشهد انقلاباً حاداً فينكشف جوهرها بعد أن تكلف بالتحقيق في ملف النساء المفقودات، ضحايا “وردة” و”شامية”.

وأضاف أن الشر الكامن في “أدهم” لا حد له، فلا يسلم منه حتى أعزّ أصدقائه وشقيق زوجته.

وأكّد قاسم أن مصير الشخصية سيكون مفاجأة صادمة للمشاهد، قائلاً: “لن أكشفه الآن، فمصيره غير متوقع أبداً”.

وتدور أحداث العمل حول سلسلة من الجرائم التي تهزّ الحارات الدمشقية على يد الأختين “وردة” و”شامية”، ضمن بيئة الضحايا والقتلة، بدوافع تحركها الخلفيات الخاصة للشخصيات بعيداً من الأسباب العامة، ضمن مسلسل من 30 حلقة، يحمل روح “ريّا وسكينة” ولكن بطابع “البيئة الشامية” وبشكل أقرب إلى الفانتازيا من الواقع، وبخطوط درامية وحبكة تبتعد باكراً عن العمل المصري.

ويشارك في بطولة العمل المعدّ لشهر رمضان 2017، عدد من أبرز الممثلين السوريين واللبنانيين مثل سلّوم حدّاد ونادين خوري ويوسف حدّاد ونادين تحسين بك وآية طيبا وزهير رمضان ومعتصم النهار وسعد مينه وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وسحر فوزي وجيانا عنيد وعلي سكّر ونبيل عسّاف ولينا حوارنة وأيمن بهنسي ومحمد قنوع واكرم الحلبي وطارق المرعشلي وخالد حيدر ومأمون الفرخ وزينة بارافي وسواهم.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com