عاصي الحلاني: كل فنان يحتاج الى مصدر رزق غير الفن؛ عليهم اعادة دراسة قانون منع التدخين

في لقاءٍ مميز ومن القلب إلى القلب، تحدث سفير النوايا الحسنة، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني إلى الإذاعية “سابين يوسف” في برنامجها “حكيلي” الذي يُذاع على هواء راديو جرس سكوب.

إستهل عاصي حديثه برفض جميع الألقاب الذي تعطى للإنسان، لأنها ليست هي التي تصنعه. فالرجل هو من يصنع المنصب حسب قوله. وأكمل عاصي حديثه عن لقبه الجديد كسفير للنوايا الحسنة، معلناً عن نيته متابعة برامج إنسانية كبيرة لمناطق بعيدة ومحرومة.

وعند سؤال الصحافية سابين يوسف له عن سبب إختيار الأمم المتحدة له لتولّي هذا المنصب، أجاب الحلاني بأن الرسالة التي حملها في مسيرته الفنيّة هي خدمة الآخريين ومساعدة المؤوسسات الخيرية من دور أيتام ومراكز لمعالجة سرطان الأطفال. ولهذا السبب تمّ إختياره لحمل هذا اللقب.

كما كان لعاصي تصريحات تشبه “السياسية” عندما تحدث عن قانون منع التدخين الذي أصدرته الحكومة اللبنانية، وبأنه يجب تنظيم هذا القانون وإعادة دراسته.

أما عن أعماله الجانبية، فقد قال عاصي بأن كل فنان يحتاج إلى مصدر رزق غير الفن لكي يعتاش منه.

عاصي الذي تحدث عن آخر اعماله الفنيّة وعن أغنيته الوطنية الجديدة، كان قد أجرى هذه المقابلة مع سابين في نهار التاسع عشر من تشرين الاول أي نهار إستشهاد اللواء وسام الحسن، وقد كان له موقف وطني مهم.

يُذكر بأن برنامج “حكيلي” الذي تقدّمه الإذاعية سابين يوسف، يتمّ بثّه كل نهار جمعهة عند الساعة الخامسة والنصف من بعد الظهر على إذاعة جرس سكوب، تستضيف من خلاله سابين نجوم الصف الاول ، فقد إستضافت حتى الأن الفنانين: كارول سماحة، صابر الرباعي ، محمد إسكندر.

وحلقة الاسبوع المقبل ستكون مع النجمة نانسي عجرم.

  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com