طوني خليفة يكشف عن علاقته بالـ (ال بي سي) و(ام بي سي)… ومروان خوري: نجوى كرم صعبة… وتفاجأت بكلام وردة الجزائرية

كشف الاعلامي طوني خليفة في حديث خاص الى برنامج “صباحك غير” من تقديم الاعلامية ميراي عيد، الذي يبث عبر أثير اذاعة روتانا دلتا، أنه يحضر لتقديم برنامج جديد، الى جانب برنامجه الاسبوعي “للنشر” الذي يعرض كل سبت على شاشة “الجديد”. وعما قيل انه سيتقاضى عليه مبلغ مليون دولار أميركي، لفت خليفة ممازحاً انه لا يحب أن يسوّق لنفسه، لأنه يخاف من الحسد وصيبة العين.

وعن انضمامه الى محطة الـMBC، حيث قيل ان خليفة قد يقدم برنامج “انت بتستاهل” محل الاعلامي جورج قرداحي، خصوصاً بعد توقف برنامجه عن العرض، أشار خليفة الى ان هذا الامر غير وارد بتاتاً، فثمة عناصر في الـMBC لا يستلطفونه، وهم قد يفعلون المستحيل لمنعه من الانضمام الى المحطة، الا أنه أكد أنه لا يأخذ مكان غيره، وكما لن يذهب الى مكان، متضرر من خلاله قرداحي، فهو بالنسبة اليه، أستاذ مشرّف للاعلام، وثمة علاقة متينة تربطه به.

وعما اذا كان يقصد من خلال كلامه السابق الاعلامي نيشان ديرهاتونيان، أكد خليفة ان علاقته مع نيشان حاليًا جيدة، فهما تناسيًا ما حدث، وقررا ان يفتحا صفحة جديدة “صفينا القلوب”.

ورأى أن الاعلامي طوني بارود الذي يقدم اليوم برنامجاً جديداً على شاشة الـLBC بعنوان “أحلى جلسة”، من الاعلاميين المظلومين في لبنان، “انا قدرت اطلع من هالشاشة لشاشة أخرى، والحمدالله نجحت…. للاسف ولغاية اليوم ما عم يحطوا بمكانه الصحيح… الى حدّ ما هو اليوم بمكانه الصحيح!”. وتمنى ان يكون برنامج بارود الجديد عودة جيّدة له، لأنه يستأهل، فهو انسان عفوي وبسيط وغير متزلف. وأشار الى أن هذا البرنامج من أكثر البرامج مشاهدة على الـLBC.
وعن علاقته بالاعلامي مارسيل غانم، حيث صرح أخيراً في احدى المقابلات ان مارسيل أستاذه، أكد خليفة أن غانم لم يكن يوماً استاذه، الا أنه قال حينها ذلك، من باب الاحترام، فغانم أكبر منه سناً وخبرة “ولا مرّة صلح لي خطأ، مارسيل لا يحب أحداً والتاريخ يشهد على ذلك”.

وعما نشره على موقعه الاكتروني “اخبار للنشر” حيث نقل موظفون في الـLBC عن مدير الاخبار جورج غانم انتقاده العلني للشيخ بيار الضاهر الذي يبدو انه يسجل اعتراضات على شكل ومضمون النشرة الإخبارية طالباً الا تتجاوز مدتها الـ ٢٤ دقيقة مما اثار حفيظة غانم الذي علق امام عشرات الموظفين وبأسلوب ساخر اعتاد عليه من يعرفه: “بده مشاهدين يروح يجيب اخبار مثل طوني خليفة!”، أشار طوني الى أن جورج يتعامل بسخرية مع الجميع “ما عندو كبير”، علماً ان خليفة ليس على خلاف مع أحد، الا أنه يرفض أن يتطرق أحدهم الى شخصه، وعتبه يكون كبيراً حين ينقل اليه أحدهم كلاماً جارحاً وتحديداً من جورج غانم الذي يحترمه ويحترم مكانته وتاريخه الاعلامي. كما نفى أن يكون اتصل به على الهاتف وعاتبه، علماً ان غانم عاتبه امام مجموعة من الناس، ومن نقل له الخبر هو محبّ وليس مخبرا!

من ناحية أخرى، حل الفنان مروان خوري ضيفاً على برنامج “صباحك غير”، الذي نفى أن يكون الديو الاخير “بعشق روحك”، الذي يؤديه الى جانب الفنانة ألين لحود قد عرض على الفنانة إليسا سابقاً، الا انه أكد في الوقت نفسه أن الديو مع إليسا دائما ما يكون له وقع كبير. وأشار الى أن التعاون مع ألين سهل جداً، فهي وضعت صوتها على الاغنية في الاستوديو خلال نصف ساعة من الوقت، “منها نيئة” وهذا امر لا يتمتع به العديد من النجوم، وعما اذا كانت إليسا ضمن هذه الفئة من النجوم، أشار مروان، الى أن إليسا كانت صعبة المزاج، الا أنها اليوم أصبحت متحكمة أكثر بمزاجيتها، يبدو انها التقطت هذه الحكمة، مشيراً الى ان المزاجية لا تعني أمرا سيئا بالمطلق، رابطاً هذا الامر بخوف الفنان على عمله.
اما في ما يتعلق بالفنانة نجوى كرم، فلفت الى انها صعبة بعض الشيء، تحب الدخول في التفاصيل، والامر ينطبق أيضاً على السيدة ماجدة الرومي، ربما عبء اسم الفنان والنجومية على صاحبه، يدفع به أن يجتهد ويتدخل في كل شاردة وواردة.

وعن تعاونه مع الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية، أكد مروان ان التعاون معها سلس جداً، فهي لا تتدخل، بل كان له كامل التصرف. وعما نشر على صفحات المجلات والمواقع الالكترونية، عن الغاء هذا التعاون، خصوصاً أنه حين سئلت الفنانة وردة عن الاسماء التي تعاونت معها في هذا الالبوم، لم تذكر اسمه، ما دفع بأهل الصحافة للاتصال به والاستفسار عن السبب، نفى مروان أنه كان حينها عاتباً، علماً أنه لم يتصل بالنجمة لمعرفة ما يحدث، بل ترك الامور تأخذ مجراها، وحين اجتمع بها، من خلال مأدبة عشاء أقامتها السيدة ليلى الصلح أخيراً، تفاجأ بما نقلته الفنانة وردة له حيث قالت ان أغنيته “ملل” هي HIT الالبوم وهي التي سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وكشف انه يعمل حالياً على أغنية جديدة للفنانة إليسا، وعن الخلاف الذي نشب بينهما سابقاً، أكد مروان ان العلاقة سادها سابقاً بعض التوتر، الا ان هذا لم يمنعه من تقديم اعمال تليق بها. وعن تعاونه مع الفنان فضل شاكر، كشف مروان أن فضل اتصل به منذ عام، طالباً منه عملا خاصا، وبعد مرور فترة من الوقت، حاول مروان ان يتصل به بعد مرور أشهر قليلة، الا أن أحداً لم يجب، وأضاف أنه غائب عن الساحة الفنية الحين، ويتمنى أن يعود قريباً اليها. اما في ما يتعلق بالفنان وائل كفوري، فأكد مروان ان وائل لم يطلب منه يوماً أغنية، علماً انهما التقيا اكثر من مرة، وفي كل مرة كان وائل يطلب منه تحضير أغنية انما بطريقة غير جدية!

وعن علاقته مع “روتانا” التي انفصل عنها منذ فترة، واذا كان من الممكن ان يعود اليها في المستقبل القريب، كشف مروان أن علاقتهما اليوم جيدة، الا أن العودة غير واردة حالياً خصوصاً انه لم يتلق من القيمين على الشركة عرضا يليق به، مؤكداً انه مرتاح جداً بوضعه الحالي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com