طوني خليفة : ” المفاوضات مع ال بي سي جدّية وهدنتي مع الاخوين حلو سببها ميشال المّر”

تفاجأ الزميل طوني خليفة بسؤالنا حول عدم مشاركته في حفل الموركس دور بل على العكس اعتبر ان مشاركته هي آخر ما كان متوّقعاً .
وعندما استفسرنا عن سبب هذه المقاطعة بالرغم من مساعي الصلح مع الطبيبين حلو القيمين على مسابقة الموركس دور أوضح لنا خليفة ان ليس هناك اي مصالحة بل تدخّل وسطاء من أجل توقيف الحملة التي أطلقها قبل موعد الحفل. الا ان البعض اعتبر ان هذه الحملة تقف وراءها محطّة أل بي سي اوربما تلفزيون الجديد بهدف ضرب محطّة أم تي في ، واضاف طوني:” أنا فقط احتراماً لشخص ميشال المرّ مدير عام أم تي في أوقفت هذه الحملة وانا لم أكن بوارد الاساءة الى محطّة أم تي في سيما وان حفل الموركس دور انتقل اليها حديثاً “
عن سبب ام أصل الخلاف بين زاهي وفادي حلو من ناحية والزميل طوني خليفة من ناحية أخرى، أوضح لنا طوني ان السبب أعمق وأهم مما روّج له الأخوين حلو حول انزعاج طوني من المكان الذي خصّص له في صفوف خلفية بينما جلس زميله نيشان ديرهاروتيونيان في الصفوف الأمامية، وأعتبر خليفة ان الاخوين حلو “حبّوا يزغروا الخلاف ” ، ربما هذا من ضمن الاعتراضات الا ان الخلاف الاصلي يكمن في مصداقية بعض النتائج وانا أملك وثائق تثبت ان الاستفتاءات والتصويت العام الماضي أعطوا أسماء فائزة مغايرة عن تلك التي حصلت على الجائزة.
وقال طوني انه لا يجوز ان يستبدل الفائز بالموركس دور برابح آخر في حال تعذّر حضوره ام ارسال من يستلم الجائزة عوضاً عنه ، وأثنى في المقابل على مسابقة Student Celebrity Awards التي كرّمته في غيابه بسبب تواجده خارج البلاد
فتمّ تسليمه الدرع في مكتبه فور عودته من السفر.
وأضاف خليفة “عندما تجتمع المصالح كل الناس بتروح بالدعس! من بعد ما حارب وهاجم وقاطع سالم الهندي حفل الموركس دور العام الماضي حضر الحفل ونقلو مباشرة على روتانا”
وتابع خليفة غاضباً:” انا لا أساوم !! وبعد 18 سنة عمل ما حدن ذلني وما حدن اشتراني بالرغم من كل العواصف والحروب يلي انعملت عليّ لأني صاحب مبدأ ، مبارح تفاوض ما قدروا يتفاوضوا معي تروح عالموركس دور ، كل شي كان عم بصير بالوسايط، انا صاحب حقّ، لمن كون غلطان ما في أسرع مني بالاعتذار”

وعلمنا ان بعد التزام الزميل طوني خليفة الهدنة مع الطبيبين حلو، تمّ الاتصال به من قبل ادارة أم تي في التي وجّهت له الدعوة لحضور حفل الموركس دور الا انه تمنى لهم التوفيق واعتذر عن الحضور .
وأكّد لنا خليفة انه لم يشاهد الحفل بسبب ارتباطه بمناسبة عائلية
عن برنامجه الرمضاري الذي انفردت الشبكة بنشر معلومات عنه وهو من انتاج Daydreams اعداد الزميل روبير فرنجية ، أكّد لنا طوني ان البرنامج سيتأجّل بسبب ضيق الوقت وعدم امكانية التحضير له قبل شهر رمضان المبارك المقبل وبسبب تواجده بين بيروت والقاهرة لارتباطه بتقديم برنامجاً رمضانياً في مصر وبرنامج ألعاب آخر في بيروت. اما البرنامج الجديد فسيكون على جدول اعمال خليفة بعد رمضان وهو برنامج أسبوعي فكرته تتمحور حول رجل وزوجته .
عن اطلاق موقع الكتروني خاص به يحمل اسم برنامجه “للنشر” أكّد خليفة ان الفكرة واردة الا انه ينوي اطلاق مجلّة “للنشر” المكتوبة قبل الموقع الالكتروني دون التخلّي عن مجلّة “قمر” الا انه اشتكى من الضغط الذي يمّر به جراء كثرة العمل والالتزامات.

لم ينف طوني خليفة معلوماتنا حول المفاوضات الجدّية الحاصلة بينه وبين المؤسسة اللبنانية للارسال واحتمال العودة اليها، الا انه لم يحصل اي لقاء ام اجتماع حتى موعد اقفال هذا العدد. وأردف طوني قائلاً:” أنا سعيد في تلفزيون الجديد واذا قرّرت يوماً مغادرته فلا أعود الا الى ال بي سي ، فهي البيت الذي تربيّت فيه وأنا انسان ابن وفا وأحفظ الجميل بالمقابل انا على افضل العلاقات مع الاستاذ تحسين  خياط رئيس مجلس ادارة تلفزيون المستقبل الذي وثق بي وشرّع لي ابواب المحطة. “

تقرأون هذا المقال ايضاً في مجلّة الشبكة هذا الاسبوع

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com