طرح أغنية (ناديت) من أشعار الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وألحان الهرمي، ماجد المهندس بين حفلات الصيف ومسلسلات رمضان

ما بين حفلات صيف 2011 وأغنيات “تترات” ثلاث مسلسلات خليجية، يستعد “برنس الغناء العربي” الفنان ماجد المهندس، لبدء موسمه الصيفي مع الجمهور الذي سيلاقيه في مجموعة من العواصم العالمية، التي يبدأها يوم 15 يوليو المقبل من عاصمة الضباب لندن في الجمهورية المتحدة، والتي سيقدمها للجاليات العربية المقيمة فيها والقادمة للسياحة، لينتقل بعدها مباشرة الى مدينة إسطنبول في تركيا، والذي سيحيي فيها حفلاً غنائياً جماهيراً يوم 17 يوليو المقبل، قبل أن ينتقل في اليوم التالي 23 يوليو الى العاصمة الفرنسية باريس لإحياء اليلة الغنائية الساهرة.

بعد ذلك يقوم المهندس بالإستعداد لحفلة مدينة أمستردام في هولندا يوم 2 سبتمبر 2011 المقبل، والتي تأتي بعد مشاركته الرمضانية عبر ثلاث مسلسلات خليجية دفعة واحدة، حيث يقدم أغنية المقدمة في مسلسل “وجع الإنتظار” من كلمات علي عسيري وألحان أحمد الهرمي، وهو من إخراج عامر الحمود ومن قصة وسيناريو وحوار د. ليلى عبد العزيز الهلالي وبطولة الممثلة هيفاء حسين.

كما يقدم “برنس الغناء العربي” أغنية تتر مسلسل “شوية أمل” من كلمات عبد السلام الحمري وألأحان محمد العريفي، وهو مسلسل إجتماعي من بطولة نجوم الدراما الخليجية وقصة الكاتب البحريني حسين المهدي وإخراج المخرج السينمائي البحريني علي العلي.

ومن خلال المسلسل الخليجي “بو كريم برقبته سبع حريم” يقدم المهندس المقدمة الثالثة في شهر رمضان، والتي يتعاون بها مع كلمات الشاعر والمنتج خالد البذال وألحان عادل المسيليم، وهو مسلسل إجتماعي، من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، وإخراج منير الزعبي.

ومن ناحية أخرى طرح للمهندس أحدث أغنياته من خلال ألبوم المنوعات “بنت الخيال” الذي قدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالتعاون مع العديد من نجوم الوطن العربي ومع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي حملت عنوان “ناديت” ومن ألحان أحمد الهرمي، حيث يقول فيها:
ناديت وينك وانت قدام عيني
مع كل رمشة عين أناديك وينك
أشتاق لك وأثرك هنا تحتريني
وأحن لك وأنا أستلذ بحنينك…

هذا وعبّر المهندس عن سعادته بالتعاون مع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ووصف التعاون معه بأنه مختلف وله مذاق غنائي آخر، لما يقدمه سموه من وجبة شعرية دسمة في أغنية “ناديت” تحمل كل معاني الحب العذري مستوحاة من واقع مجتمعنا العربي، المحب للشعر والمرهف بسماع الأشعار المتميزة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com