صانعو ألبوم نوال الزغبي الجديد يهنئونها على هواء ميلودي اف ام

بدأت إذاعة “ميلودي أف.أم” في لبنان منذ يوم الجمعة الماضي تزامنًا مع قنوات ميلودي بث الإعلان التمهيدي لألبوم النجمة الذهبية نوال الزغبي الجديد من أغنيتها “هقولك إيه”. وفاجأت إذاعة “ميلودي أف. أم” مستمعيها ظهر يوم الأحد الماضي بث أغنيتين من ألبومها الجديد بشكل مكثف وهما “هقولك إيه” و “ألف وميّة”. وتابعت شركة ميلودي منتجة الألبوم الحملة الإعلانيّة التمهيديّة.

أما يوم الإئنين الماضي ضمن برنامج “drive @ 5” للإعلامي فيني رومي بحلقة مخصصة لألبوم نوال وبث مقاطع من أغاني الألبوم مع إتصالات هائلة تُبارك لنوال هذا الألبوم الذي يحصد أصداءُا ممتازة قبل صدوره رسميًا في الأسبوع الأول من شهر شباط/فبراير في الأسواق العربيّة، وقد إتصل الموزع هادي شرارة الذي وصف الألبوم “بالرائع” وخصوصًا أغنيتها الخليجيّة الجديدة “سمعني صوتك” وهي من توزيعه ووصفها بـ “القنبلة” معلنًا أن نوال من أهم الأصوات والفنانات في العالم العربي، وهي نجمة كبيرة نفتخر بها مباركًا لها في هذا الألبوم وقال لفيني رومي “برافو ميلودي عارفين قيمة نوال الزغبي لأنو غير شركات هم اللي خسروها ومش العكس”، ووزّع هادي في الألبوم ثلاث أغنيات (سمعني صوتك، يوم اللي مشي، يا رايح).

أمُا موزع أغنيتها الهيت في الألبوم “هقولك إيه” وليد المسيح صرّح أن هذه الأغنية هي أجمل ما وزّعه والأصداء رائعة عنها منذ بثها، ونوال أرادت التنويع وغناء ال”هاوس ميوزيك”، وبالفعل أتت النتيجة “هيت” يُراهن الكلّ عليها انها ستكون الأقوى لهذا العام.

أمّا الشاعر فارس اسكندر والملحن سليم سلامة الذين لديهما أغنيتين لهما في هذا الألبوم “ألف وميّة” و “فوق جروحي”صرّحا ان العمل مع الست نوال الزغبي له رهبته فهي من أهم مطربات الوطن العربي وأغنية “ألف وميّة” تلاقي نجاحًا كاسحًا بعد يوم من بثها والكل متفاجئ بعودة نوال إلى هذا الستايل الغنائي. وبدوره فيني رومي وصف الألبوم بالرائع منوّهًا حبه لأغنيتيّ “معرفش ليه” و”بالدقيقة والثواني” وواصفًا أغنية “هنا القاهرة” أنها (رح تكسّر بمصر)، ويستمر برنامجه يوميًّا بث أغاني الألبوم ضمن الحملة التمهيديّة لصدوره، وبدورها شركة “إتصالات” في مصر بدأت حملة “الرينغتون” لأغاني الألبوم، وقد بدأت منذ يوم أمس الإذاعات العربيّة بث أغنية “هقولك إيه” التي ستصوّرها فيديو كليب مع المخرج جاد شويري.

وسيشهد سوق الألبومات في العالم العربي خلال أيّام ومع صدور ألبوم “معرفش ليه” أضخم حملة إعلانيّة لنجمة ذهبيّة كبيرة ألا وهي نوال الزغبي.

ننوّه أن الألبوم يتضمن 12 أغنية من أروع ما غنّت وسيكون من أقوى الألبومات التي شهدها السوق العربي منذ سنوات (معرفش ليه – ألف وميّة – هقولك إيه – سمعني صوتك – عندك – يوم اللي مشي – هنا القاهرة – يا رايح – بالدقيقة والثواني – منى عينه – أمانة – فوق جروحي).

ونتمنى من محبيّها في العالم العربي وبلاد الإغتراب وعشاق هذا الألبوم شراء النسخ الأصليّة من الألبوم مُحاربة للقرصنة. و”برافو” لنوال التي أصرّت على إصدار ألبومها رغم كل الأوضاع غير المستقرّة في لبنان وبعض الدول العربيّة مراهنة على نجاحه كما على ان الشعب اللبناني والعربي قد سئم من كلّ التشنجات السياسيّة وإعتاد عليها ويريد العيش بسلام وفرح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com