صابرين: أوراق التوت كسر ظهري… وماذا قالت عن القبلة بينها وبين سهير رمزي؟

حلت الممثلة صابرين ضيفة على برنامج “رايتنغ رمضان” مع الاعلامي وسام بريدي والفنانة ميساء مغربي وأكّدت أنها لم ترفض مسلسل “اوراق التوت” عندما عرض عليها قبل 3 سنوات لكن العمل لم يكن كاملاً وقتها، واعترفت بأن مسلسل “أوراق التُّوت” هو من أصعب الشخصيات التي أدتها في حياتها، وعبّرت قائلة: “أوراق التوت كسر ظهري”، وأكملت أنها تحدّت نفسها في هذا الدور المختلف وبأنها واجهت صعوبة في اتقان اللغة العربية الفصحى، وأضافت صابرين بأن الممثل القدير يوسف شعبان قال لها أنها رمت نفسها في المحيط كونها تنتمي للمدرسة التلقائية ومن الصعب الارتجال في هذا الدور.

وردت صابرين عن موضوع خلعها للحجاب في المسلسل بأن دورها كان يتطلب ذلك كونها إمرأة “كافرة” فمن غير المعقول أن ترتدي الحجاب، وأضافت بأنها هي المسؤولة الوحيدة أمام الله عن هذا الموضوع وبأنها ممكن أن تكون مخطئة لكنها كانت تؤدي رسالتها كممثلة. وعن رأيها بقصص االسير الذاتية أجابت أن كل الأعمال التي عرضت قُدّمت بمجهود كبير، وبأنها اجتهدت في مسلسل “أم كلثوم” لكن شخصية أم كلثوم هي التي أضافت للعمل كما قالت أنها تأثرت بأداء الممثل أشرف عبد الباقي في مسلسل اسماعيل ياسين لدرجة أنه أبكاها في الحلقات الأخيرة.

وفي جزئية حساسة وقديمة متعلقة بصورة جمعتها مع سهير رمزي وفيها قبّلت الأخيرة صابرين على فمها فأخذها المصورون والصحافة على أنها إيحاءً لشيء ما، فأكدت أن القبلة كانت عفوية وسهير قريبتا:” هي عمتي قريبة زوجي”.

وأبدت الممثلة صابرين رأيها في ظاهرة الفنانين الذين توجهوا لتقديم البرامج وقالت بأنها ظاهرة صحية لكن ضمن شروط القبول والتميز والقرب من الناس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com