شيرين عبد الوهاب رفضت الغناء مع ميسون عبد العزيز في برنامج (ديو المشاهير) فهل مسموح ان تتكرر الاخطاء نفسها؟

 بعد انطلاق الموسم الثاني من برنامج “ديو المشاهير” عبر محطة “ال بي سي”، بدأ البرنامج يثير الجدل منذ الحلقة الاولى، فقد ترددت معلومات ان الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رفضت الغناء الى جانب المشتركة السعودية “ميسون عبد العزيز”.

ونقلت صحيفة “الوطن” السعودية في عددها الصادر اليوم عن مصادر مطلعة (لم تكشف عنها) ان شيرين رفضت الغناء ليلة الجمعة الماضية مع المشتركة السعودية ميسون عبد العزيز في الحلقة الاولى من برنامج “ديو المشاهير”.

واضافت الصحيفة نقلاً عن المصدر نفسه انه طُلب من “ميسون” ان تتدرب على اغنية “انا مش بتاعت الكلام ده” لانها ستغنيها مع شيرين وبعد ثلاثة ايام من التدرب على الاغنية وقبل عرض الحلقة اثناء البروفا النهائية في الكواليس قدّم فريق العمل ميسون الى شيرين فرفضت الغناء معها عندها حاول فريق العمل اقناع شيرين بالعدول عن رأيها إلا انها رفضت وغادرت المسرح بحجة انها لا تريد الغناء مع خليجيين (وذلك حسب ما جاء في صحيفة الوطن).

نذكر ان المشتركة السعودية ميسون عبد العزيز وهي واحدة من ثلاث مشتركين سعوديين في البرنامج، عادت وقدمت اغنيتها على مسرح “ديو المشاهير” مع الفنانة تينا يموت.

فما صحة هذه المعلومات التي ذكرتها صحيفة الوطن؟ فبعد ان رفض عدد من النجوم الغناء مع مشتركي ستار اكاديمي 8 هل ستتكرر اليوم الاخطاء نفسها في برنامج “ديو المشاهير” وخاصة ان للبرنامج هدف انساني نبيل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com