شيرين عبد الوهاب تغضب وتستاء وتنهي وصلتها الغنائية بشكل مفاجئ

أعلنت المطربة شيرين عن استيائها مما حدث معها في حفلها الخيري الذي أقيم في السبت 31 أكتوبر 2010 بدار الأوبرا المصرية، وذلك بسبب عدم اهتمام منظميها بجودة الإضاءة والصوت.

قالت شيرين على خشبة المسرح أثناء الحفل: “انتوا فالحين لما تجيبوا بيونسيه أو أي مغني أجنبي تكلفوا الصوت والإضاءة أكثر من 3 ملايين جنيه، وتستهتروا بالمطربين المصريين، وتتفننوا في إهانتهم”.

وأكدت شيرين لصحيفة “الشروق” أنها غير راضية تماما على مستوى الحفل الذي ذهب ربحه لصالح مرضى السرطان في مصر، وذلك لأنها أثناء غنائها لم تكن تسمع سوى “دوشة” محاطة بصدى صوتها، مما اضطرها لإنهاء وصلتها الغنائية بعد الأغنية الخامسة، حيث كانت تنوي غناء أكثر من ذلك ولكن تجهيزات المسرح أحالتها عن ذلك.

وأشارت أنها كانت تعتقد أن الحفلة ستقام على على المسرح الكبير أو الصغير أو الساحة التي يغني فيها منير، ولكنها فوجئت بأنها ستغني في المسرح المكشوف وهو غير لائق للغناء، مضيفة أنها تعلمت من هذا الموقف أن تسأل عن مكان وتفاصيل الحفل.

يذكر أن شيرين أعلنت مؤخرا أنها ستؤجل طرح أغنيتها السينجل الجديدة “ماتعتذرش” إلى ديسمبر 2010، بعد أن كان من المحدد ان تطرحها في أكتوبر.

ومن ناحية اخرى، قررت شيرين التعاون مع الموزع الموسيقي طارق مدكور لأول مرة في ألبومها الجديد، وذلك من خلال أغنيتين، الأولى “بتحكي في إيه” وهي من كلمات أحمد محروس ومن ألحان محمد يحيى، وانتهت شيرين من تسجيلها بالفعل، أما الأغنية الثانية فتحمل اسم “أعصابه في تلاجه” وهي من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان أحمد صلاح حسني الشهير بسوني، ولازال يعمل عليها.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات شيرين “حبيت” وطرح عام 2009، وصورت منه كليبين هما: “كتر خيري” مع المخرج سعيد الماروق ومن توزيع محمد مصطفى، و”انكتبلي عمر” مع المخرج محمد سامي من توزيع تميم، والاثنان من ألحان تامر علي وكلمات نادر عبد الله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com