شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب يدافع عنها ويصرّح: أصالة محترفة تمثيل وهل نقاضي الشعب السوري كله ؟

فيما ينفي ما رددته تقارير خلال الأيام الماضية، لا تنوي النجمة شيرين عبد الوهاب مقاضاة أشخاص سورييون من جمهور النجمة السورية أصالة.

قال محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين في تصريح خاص لاحدى المواقع الفنية المصرية: “فوجئنا بالصحف والمواقع تنشر خلال الأيام الماضية ما يفيد بأن هناك مجموعة من الشباب السوري اخترقوا موقع شيرين الرسمي ووصفوها بـ(مطربة الحشيش)، واتهموها بالوقوف وراء قرار نقابة الموسيقيين المصريين بمنع أصالة من الغناء في مصر”.

وأوضح شقيق الفنانة: شيرين ليس لها موقع رسمي في الأصل حتى يخترقه أحد، وإذا كان هناك موقع واخترقه سورييون، فهل ستقاضي شيرين الشعب السوري كله؟!

وأضاف: هناك الكثير من السوريين يعشقون صوت شيرين وفنها، فلا دخل لشعب السوري بالأمر.

أمّا فيما يخص علاقة شيرين بالمطربة السورية أصالة، فقال: “كل ما حدث في هذا الأمر أن شيرين استاءت في فترة حملها من عدم مباركة أصالة لها، ثم أقامت أصالة حفلاً خاصاً ودعت شيرين إليه، ولكن شيرين رفضت حضور الحفل”.

وأضاف: “أصالة هي من أثارت الموقف عندما ظهرت في حلقة ببرنامج (أبشر) مع المذيع نيشان وقالت أنها تكره شيرين وأنها تعتبر شيرين عدوتها اللدودة من بنات “كارها”.

وأوضح: “في حين أن شيرين ظهرت في حلقة سابقة لحلقة أصالة في برنامج (أبشر) وتحدثت عنها جيدا، وقالت أن أصالة من صاحبات الأصوات القوية، والإحساس العالي”.

وعن رأيه فيما يحدث قال: “الجميع يعلمون بأن أصالة محترفة تمثيل، وأن كلم ما تقوله وتفعله من بكاء وغيره ما هو إلا أداء، وأنها تمتلك أساليب معروفة لدى الجميع.

وعن رفض شيرين للتعليق على ما يحدث صرّح: ” شيرين ترى أن الموضوع بأكمله أصغر من أن تهتم بالرد عليه، خصوصاً أنها لو فعلت فستحاول الصحافة استغلال الموقف بطريقة سيئة”.

يذكر أن إحدى المواقع الإلكترونية الشهيرة لشيرين عبد الوهاب تم اختراقها، وتردد أن سورييون يقفون وراء ذلك، بعد الأزمة التي أثيريت بين شيرين والسورية أصالة نصري. 

عن موقع فلفن

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com