شقيقة ميريام فارس رولا فارس تترأس لجنة تحكيم أول حفل لتوزيع الجوائز الموسيقية العالمية في دبي سنة 2013

تتشرفDubai International Music Awards (DIMA)بالاعلان عن إطلاق أول حفل لتوزيع الجوائز الموسيقية العالمية في دبي، الذي سيقام في “برج بارك” في وسط مدينة دبي بتاريخ 22 نوفمبر 2013 بالتعاون مع شركة “إعمار العقارية” وسيتم من خلاله تقديم جوائز لمغنيين وموسيقيين من جميع أنحاء العالم. ستستقطب DIMA فنانين مشهورين من كل القارات العالم بالتزامن مع عرض مذهل للألعاب النارية مصمم من قبل شركة Groupe F.

الإعلان الرسمي لأول حفل عالمي لتوزيع الجوائز في دبي سيتم عبر مؤتمر صحفي وسيبث مباشرةً عبر YouTube من الطابق 124 من برج خليفة، أطول مبنى في العالم، بحضور أعضاء لجنة تحكيم عالمية ورئيستها المسؤولة عن الترشيحات للجوائز والتي تضم:
– Hype Williams (الولايات المتحدة الأميركية) مخرج فيديو كليبات (JayZ, Rihanna, Coldplay…).
– Nomar Ayala (بورتوريكو) مدير أعمال Daddy Yankee.
– SoFly&Nius (فرنسا) منتج (Flo Rida, Enrique Iglesias, Pitbull).
– Rhee Woo Seok (كوريا الجنوبية) رئيس مجلس إدارة JYP Entertainment.
– Marwan Parham (الامارات العربية المتحدة) DJ ومقدم برامج.
– MokobeTraore (مالي) فنان.
– رئيسة لجنة التحكيم العالمية Roula Fares (لبنان) رئيسة مجلس إدارة شركة Myriam Music التي تتعاطى الإنتاج وإدارة أعمال الفنانة Myriam Fares.

سيتضمن الحدث DIMA 2013 حوالي 67 فناناً عالمياً من أكثر من 20 دولة ولهم تأثير وانجازات كبيرة في عالم الغناء والموسيقى في جميع أنحاء العالم. “حفل دبي لتوزيع الجوائز الموسيقية العالميةDIMA سجّل بداية عصر جديد في مجال الإشادة والاعتراف بالإنجازات التي يحققها الفنانون من جميع أنحاء العالم. أحد أهدافنا هو جعل دبي عاصمة الموسيقى في العالم من خلال هذا الحدث التاريخي” يقول Asri Bendacha، المنتج التنفيذي لDIMA ويتابع “سيكون أول حفل توزيع جوائز موسيقية يبث عبر الانترنت حدثاً عالمياً بكافة المقاييس ونتطلّع قدماً للاحتفالات التي ستقام في السنة المقبلة”.

بدوره قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “نحن حريصون باستمرار على إطلاق ودعم المبادرات الثقافية والفنية، بما ينسجم في المضمون والأهداف مع رؤيتنا الاستراتيجية الرامية إلى المساهمة بدور حيوي في ترسيخ مكانة دبي كمحور للحياة الثقافية في المنطقة. وتأتي استضافة فعاليات حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية في وسط مدينة دبي، قلب العالم الحاضر، ليسلط الضوء مجدداً على المكانة الاستثنائية التي يحظى بها كوجهة أولى لأرقى أساليب الحياة العصرية والفعاليات العالمية الكبرى”.

حفل الإطلاق الرسمي لحدث DIMA 2013 سيقام في برج خليفة الثلاثاء الواقع في 22 يناير 2013 خلال بث مباشر للمؤتمر الصحفي عبرYouTube. بحسب وقائع YouTube، تحتل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المرتبة الثانية، من بعد الولايات المتحدة الأميركية وقبل البرازيل، من ناحية أعداد المشاهدات اليومية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com