شركة حضارات تصدر “مذكرات مشفرة” لمجد خالد

كشفت شركة حضارات تحت إدارة مديرها العام مصطفى جحا ومركزها الرئيسي لبنان عن كتاب جديد من إصدارها للمؤلفة والمفكّرة القطرية “مجد خالد” يحمل اسم “مذكرات مشفّرة” سيتوفّر في المكتبات والأسواق اللبنانية والعربية قريباً. الكتاب يتضمّن رسائل واضحة من المؤلفة لكل الشعوب العربية. رسائل عن الفتاة والمرأة العربية الطامحة نحو مجتمع أفضل. “مذكرات مشفّرة”، كتاب يلامس الواقع الأنثوي العربي والقضايا التي تعيشها المرأة العربية، يصدر في ثلاث لغات: العربية، الإنكليزية والفرنسية.

“مجد خالد” مؤلفة ومفكّرة قطرية تشغل منصب ممثلة قطر لحملة الأيادي البيضاء، شاركت في برنامج “المرأة النموذج” الذي سيعرض على 70 قناة تلفزيونية عربية.
وفي سؤال لـ “مجد خالد” حول الرسالة التي توجّهها إلى كل شابة وكل أم في عالمنا العربي من خلال كتابها “مذكرات مشفرة” قالت: “تستطيع كل امرأة أن تحوّل صوت العاصفة الى أغنية بفضل ما تملكه من حبّ، شرط أن يكون حباً غير مشروط، يشمل الجميع، حبنا للآخرين وحبنا لأنفسنا… هذه هي الخلاصة”.

أما مدير عام شركة حضارات الأستاذ مصطفى جحا فتكلم عن رؤيته لهذا العمل حين قال: “نحن انطلقنا بهدف العمل على رفع المستوى الثقافي والمعرفي عند شعوبنا. المرأة العربية تتمتّع بطاقات وأفكار أكثر من رائعة، تستطيع من خلال طرحها أن ترسم طريقاً مضيئاً نحو مستقبل أفضل. “مجد خالد” استلّت قلمها وعصرت حبره أفكاراً لتقول للعالم أجمع أن نساءنا خلاقات ومبدعات. أرجو أن ينال الكتاب الصدى الكافي للإضاءة على ما تحمله المبدعات العربيات من أفكار وحلول للكثير من مشاكلنا”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com