شركة “ارابيكا ميوزيك” تفوز بالنجمة نانسي عجرم وتتفوّق على شركة روتانا رغم كل المغريات التي قدمتها، فما هو السبب الحقيقي لذلك؟

أعلنت شركة “أرابيكا ميوزيك” عبر بيان صحافي وزّعته إلى مختلف وسائل الإعلام أنها أبرمت عقداً مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعد فترة طويلة من التفاوض بين الطرفين.

وكانت الشركة في وقت سابق قد أصدرت أغنيتين منفردتين لنانسي لكن دون أن تنضمّ نانسي رسمياً إلى الشركة.

وكانت نانسي قد صرّحت قبل أشهر قليلة أنها لم تقرر بعد فيما إذا كانت ستوقع العقد مع شركة “أرابيكا” أم لا.

اليوم نانسي عجرم تعاقدت مع الشركة بشكل رسمي وسوف تصدر لها الشركة ألبومها في عيد الفطر. وبُعيد هذا الاتفاق، بدأ الطرفان العمل على وضع خطة لطرح هذا الألبوم والذي كانت نانسي قد اضطرت إلى تأجيله مع بداية موسم الصيف بسبب انشغال الناس بالمونديال.

نانسي انتهت من تسجيل كافة أغنيات الألبوم الجديد وكانت قد صورت واحدة من أغنيات الألبوم الجديد على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة نادين لبكي وذلك بعد غياب فترة طويلة.

كذلك فقد علمنا ان نانسي عجرم تستعد لتصوير 3 أغنيات جديدة على طريقة الفيديو كليب مع عدد من المخرجين الأولى مع المخرجة ليلى كنعان، والثانية مع المخرج يحيى سعاده، والثالثة مع المخرج وليد ناصيف.

الجدير ذكره أن نانسي أحيت حفل في بيروت مع النجم وائل كفوري في فندق “لورويال” الضبية في 29 تموز/يوليو الجاري، والحفل كان من تنظيم شركة روتانا، فضلاً عن أنها أحيت حفلاً مع عبدالله الرويشد وكان أيضاً من تنظيم روتانا.
وبهذا تكون شركة “أرابيكا ميوزيك” قد تفوّقت على روتانا وتمكّنت من ضمّ نانسي اليها رغم كلّ المغريات التي قدمّتها روتانا ورغم العلاقة الطيبة التي تجمع نانسي بروتانا.

إلا أن نانسي لطالما رددت أنها لا توافق على مبدأ الحصرية التي تفرضها روتانا، ولكن هل هذا هو السبب الوحيد لعدم قبول مغريات شركة روتانا ام ان هناك أسباب أخرى، وهل صحيح ما يُحكى في الكواليس الصحافية عن أن السبب الحقيقي لرفض نانسي هو تهميش دور مدير أعمالها جيجي لامارا من خلال عقد إدارة الأعمال الذي تفرضه مترافقاً مع العقود الإنتاجية؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com