شركة (أرابيكا ميوزك) تطلق ألبوم (نبينا الزين) لوائل جسّار غداً

تطلق شركة ” أرابيكا ميوزك – محمد ياسين ” يوم الأثنين في الحادي عشر من تموز – يوليو 2011 ألبوم الفنان وائل جسّار الديني للأطفال وهو يحمل عنوان ” نبينا الزين” وفيه مجموعة أغانِ دينية موجهة للأطفال ، من شعر الدكتور نبيل خلف وألحان الفنان وليد سعد .

وعن هذا يقول وائل جسّار أنه ينفّذ فكرة طرحها عليه المنتج محمد ياسين والشاعر نبيل خلف والملحن وليد سعد وهي أن يسجّل مجموعة أغنيات دينية للأطفال ، تكون بمثابة تكملة لألبومه السابق “في حضرة المحبوب” والذي حقق وما زال يحقق نجاحا متواصلا، ولاقى إستحسانا كبيرا لدى الجمهور. وهو سعيد جدا بأن هذا الألبوم أصبح جاهزا من ناحية التسجيل والتنفيذ كما من ناحية الأجواء التي تؤهله ليكون يمتناول الجمهور والطفل العربي .

من جهته أكّد المنتج محمد ياسين رئيس مجموعة “أربيكا ميووزك أند موفيز” أن الألبوم يٌوزّع في الأسواق العربية في موعد يتزامن مع حلول منتصف شهر شعبان، وقبل أسبوعين من حلول شهر رمضان المبارك، وهو سيكون هدية لطيفة للطفل العربي، تتزامن مع الأيام المباركة التي ننتظرها كل عام بكثير من الإيمان والأمنيات بأن تحلّ علينا بركة الخير والسلام. وأكّد أنه يتمنّى أن تلاقي هذه الأغاني ما تستحقه عند الطفل العربي، مثلما لاقت أغاني ألبوم “في حضرة المحبوب” من نجاح في السابق. ويضيف المنتج محمد ياسين لا يفوتني أن أتوجّه للجميع بالتهاني بحلول الشهر الكريم الذي نتمناه مباركا وحاملا معه الخير والسلام لبلادنا العربية عموما ، وأتمنى أن يلاقي هذا الألبوم النجاح المتوقّع له وأن يكون عربون محبة للطفل العربي .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com