شذى حسون: ايقاف برنامج “الملكة” كان لصالح أحلام

اطلّت الفنانة العراقية شذى حسون ضمن برنامج “بصراحة” مع الاعلامية باتريسيا هاشم لتتحدث عن آخر كليب صورته في لبنان وعن علاقتها بهذا البلد الذي تعشقه وعن تحضيراتها المستقبلية.

شذى التي صورت كليبها الثالث من البومها الجديد في لبنان، تحدّثت في البداية عن لبنان وعلاقتها بهذا البلد وانها تعودّت عليه وكل شيء موجود فيه، وان كل فريق العمل محترف لذلك تفضّل ان تصوّر في لبنان لأنه مختلف عن اي بلد آخر. وتابعت مضيفة انها صوّرت فيديو كليب جديد لأغنية “ايخبل” في لبنان وتحديداً في مدينة “جبيل” مع المخرج المحترف فادي حداد بحسب قولها. واكّدت ان الاجواء كانت ايجابية وجميلة ولفتت ان طوني صوايا اهتم بشعرها، سيدريك حداد اهتم بثيابها اما رانيا قيس فاهتمّت بمكياجها.

وعن عدم تكرار تجربة الغناء باللون اللبناني مرة ثانية على الرغم من حبها الكبير للبنان، اكّدت شذى ان الفترة القادمة ستكون مختلفة جداً ووعدت الجمهور ابتداءً من شهر ايلول/سبتمبر انه سيتابع شيئاً مختلفاً جداً إن لناحية الموسيقى واللهجات حيث ستكون منوّعة بين المغربية واللبنانية وغيرها من اللهجات وسيكون للبنان حصة الاسد من الاغاني.

وعن الظرف الصعب الذي يمرّ به بلدها العراق وكيف تدعم شذى بلدها واهلها في ظل هذه الظروف، اكّدت “حسون” انها تعبت من الدعاء خاصة ان كل الناس تصلي كي تنتهي الحرب في هذا البلد ويرجع كما كان في السابق وان يتوقّف الارهاب الذي يضرب كل العراق من شماله الى جنوبه. وهي تقدم الدعم المعنوي بالكامل وشدّدت ان العراق بحاجة الى ثورة حقيقية كي يرجع العراق كما كان. وتمنت لكل المنطقة العربية السلام خاصة انها تعيش اسوأ الاحوال حالياً.

وعبّرت عن عشقها الكبير لبيروت واكدت انها تحب كل شيء فيها وان لبنان هو البلد الذي انطلقت منه وحقّق لها حلمها ولن تنسى هذا الموضوع ابداً طوال عمرها.

وعن عدم تكرار التعاون مع المخرج جو بوعيد وهل السبب يعود لأنه يتعامل مع الفنانة احلام، اكّدت شذى ان جو صديق عزيز وليس لديها هذه العقدة وهناك عمل سيجمعهما مع بعضهما قريباً.

وعن الحب في حياتها، لفتت شذى ان قلبها يدقّ بشكل عادي حالياً وهي سعيدة بنفسها وهي بانتظار الحب الكبير وحالياً تعيش مرحلة سلام.

وعن علاقتها بالفنانين اللبنانيين وبمن تربطها علاقة صداقة، اكّدت ان هناك الكثير منهم مثل عاصي الحلاني، فارس كرم، رامي عياش، وتحب نجوى كرم وهيفا وهبي.

وهل من الممكن تكرار تجربة الدراما مرة ثانية، اكّدت شذى انها مع تكرار التجربة وهي احبت فكرة الاعمال المشتركة وتحب ان تشارك بهكذا عمل، وعبرت عن اعجابها بمسلسل “نص يوم” والنجمين تيم حسن ونادين نسيب نجيم.

وعن خلافها مع الفنانة احلام وهل “شمتت” فيها عندما تمّ ايقاف برنامجها “الملكة”، اكّدت شذى انها لم “تشمت” ولكن توقيف البرنامج كان لصالح احلام.

وهل تأثرت علاقتها بسفير الالحان الفنان فايز السعيد بعد خلافها مع احلام خاصة انها “ابنة بلده”، اكّدت شذى انها قدمت الكثير من الاعمال مع فايز ولكن الاعمال التي قدمتها في المرحلة الاخيرة ليست من توقيعه خاصة ان على الفنان ان يقدم شيئاً جديداً وان يغيّر بعض الشيء. وعلاقتها جيدة معه وفي حال قدم لها شيئاً مختلفاً ستكرر التعاون معه.

وعن كليب اغنيتها “ايخبل” ، اشارت شذى انه سيبصر النور آخر شهر آب/اغسطس المقبل وهو من انتاج شركة روتانا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com