شذى حسون التقت اهل الصحافة والإعلام في قطر… وزارت أحلام في منزلها

عادت الفنانة شذى حسون الى بيروت بعد زيارة فنية الى العاصمة القطرية الدوحة ، وذلك لاحياء حفلي زفاف كبيرين، والقيام بعدة اطلالات اعلامية حيث اطلت عبر التلفزيون القطري عبر برنامج الدار الذي تقدمة الاعلامية شيماء الحمادي ومن اعداد الاعلامي القدير تيسير عبدالله، ثم عقبه مؤتمرا صحفيا في فندق وندام غراند ريجينسي بحضور عدد من اهم الصحفيين المحليين والسيد مهاب شرفلي من شركة روتانا .

وذكرت حسون عن تفاصيل الألبوم بأنه يحتوي على 12 عملاً غنائياً تضمن العديد من الأعمال الفنية المنوعة تعاونت من خلاله مع عدة أسماء كبيرة ولها وزنها في العالم الفني العربي سواء كانت كلحن أو ككلمة .

وعن علاقتها بالساحة الفنية القطرية قالت أنا متواجدة دائما وزياراتي كثيرة والدليل أنني هنا اليوم في قطر لإحياء حفلات زفاف .

وعن اختيارها كسفيرة للسلام العالمي من قبل منظمة الأمم المتحدة قالت أنا عراقية خرجت من أول بلد ثار في الوطن العربي وغنينا للعراق أرض ووطن، ولكني أحب دائما أن أغني للسلام والحب، وأنبذ التعصب للطوائف ولا أحب أن أبكي وطني أو أيامن بلادنا العربية، وربما كان هذا هو السبب في اختياري كسفيرة وكان من المفترض ان يقام الحفل الرسمي بتاريخ 21 سبتمبر الان ان الحفل تأجل الى تاريخ 24 اكتوبر في دبي برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ( مرفق بيان).

كما واثناء تواجدها هناك قامت حسون بزيارة الى بيت الفنانة الكبيرة أحلام التي ابدت اعجابها الكبير عن الالبوم وباركت لها على النجاح الكبير والصدى الايجابي له ، هذا وتستعد شذى حاليا للقاء اهل الصحافة والاعلام العربي واللبناني ووجوه كبيرة من أهل الفن في حفل كبير يقام في فندق الموفميبك (بيروت) بتاريخ 26 – سبتمبر بمناسبة الالبوم الاول ” وجه ثاني ” .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com