شاكيرا تصدر البومها الجديد في تشرين الاول وتعتيم على الديو الذي سيجمعها براغب علامة على موقعها الرسمي

أطلقت النجمة الكولومبية من اصل لبناني شاكيرا العطر الاول الخاص بها S by Shakira. العطر بسيط وأنثوي رائع يعبّر عن روح شاكيرا.
وقد تعاونت شاكيراً مع خبراء ومحترفين في عالم العطور تعاوناً وثيقاً. والنتيجة كانت نسيماً عطراً مزيجاً من الياسمين وخشب الصندل والفانيليا وهو متوّفر اليوم في جميع المتاجر والمحلات.

يقوم موقع شاكيرا الرسمي بحملة مركّزة على موقعها الرسمي www.shakira.com للترويج  البومها الجديد Sale el Sol/The Sun Comes Out الذي يبصر النور في التاسع عشر من شهر تشرين الاول – اوكتوبر المقبل

كما تبدأ شاكيرا بجولتها الغنائية The Sun Comes Out world tour المرافقة لحملة اطلاق الابوم الجديد في الخامس عشر من شهر ايلول – سبتمبر الجاري والتي تشمل كندا وفرنسا والولايات المتحدة وشيكوسلوفاكيا واسبانيا وانكلترا و المانيا وهولندا

سيتضمّن الالبوم الاغنية الهيت Waka Waka التي حقّقت رقماً قياسياً عالمياً فضلاً عن أغنية منفردة جديدة هي “loca” سجلت في الجمهورية الدومينيكية. كما سيكون هناك إصدار باللغة إلانجليزية للالبوم الذي ستضمن أغنية للفنان Dizzee Rascal مغني الراب رقم واحد في المملكة المتحدة.

أما الغريب بالامر ان موقع شاكيرا الرسمي www.shakira.com أغفل تماماً وتجاهل موضوع الاغنية الديو مع السوبرستار راغب علامة التي يعوّل راغب عليها كثيراً بما ان هذا الدويتو انجاز عالمي وحلم يسعى اليه كثيرون ، فلم التعتيم على هذا الديو الذي سيجمع شاكيراً بأحد رموز وأعمدة الفن اللبناني السوبرستار راغب علامة؟

في جميع الاحوال نحن ننتظر هذا التعاون اللبناني الكولومبي الذي بدأ العمل جدياً عليه منذ اكثر من ثمانية أشهر حيث تكفّل مكتب النجم راغب علامة بوضع الكلام باللهجة العربية على الاغنية المسجّلة والمعدّة سلفاً بصوت شاكيراً على أمل ان يلتقي راغب بشاكيراً قريباً ويثمر هذا التعاون عن فيديوكليب يجمع نجما لبنان المقيم والمغترب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com