سيرن عبدالنور، نانسي، أصالة وغيرهنّ أمهات… هل اليسا، كارول سماحة، يارا وغيرهنّ عروسات الـ 2011؟

لفت انتباهي اول من أمس على موقع الفايس بوك، موقع التواصل الأوّل عالميّا، عبارة كتبتها النجمة اللبنانيّة “سيرين عبدالنور” على البروفايل الخاصّ بها مفادها:” شكرا على المباركات، أجمل شعور في العالم”…وسيرين المشغولة مؤخرا بخبر حملها، الذي كنّا قد أعلناه سابقا، تعيش هذا الشعور بتفاصيله الجميلة، معبّرة عن ذلك بوضوح في مقابلاتها الأخيرة وعلى الفايسبوك.

وكم نسعد عندما نسمع بارتباط نجم، أو زواج و حمل فنّانة…لأنّنا نسعد أنهم أدركوا أخيرا، أنّ لحياتهم الشخصيّة أهميّة تضاهي أهميّة حياتهم الفنيّة، وأنّ الأضواء لم تسرقهم من خوض غمار الحياة العاديّة ككل انسان، و لم تحرقهم، لينتهوا في نهاية المطاف وحيدين من دون عائلة تساندهم وزوج يقف الى جانبهم وولد يحمل اسمهم وابنة ترعاهم…وأدركوا أن بريق النجوميّة زائف، وأن الأضواء ستخفت وتبهت لا محالة، وأن الستارة ستسدل بعد المشهد الاخير!

سيرين عبدالنور، الصديقة، العفويّة التي تحبّنا كما نحبّها، وشهدنا على هذا الحبّ في أكثر من مناسبة…خاصّة عندما كانت تمرّ على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الطلاب، ووسائل اعلاميّة كثيرة تنده لها محاولة الحصول على لقاء معها، رأتنا وقالت : ” بصراحة، أكيد بدّي”…حامل اليوم، وتنتظر مولودها الأوّل على أحرّ من الجمر…وها هي بدأت تختبر شعور الأمومة، الشعور الأسمى على وجه الأرض، وبدأت تنجز أو تكمل نجاحا من نوع آخر…فالزواج يتوّج بالحمل والانجاب.

ومن النجمات اللواتي أدركن أهميّة العائلة والحياة الشخصيّة، النجمة نانسي عجرم، التي تزوّجت، وأنجبت “ميلا”، لتعلن مؤخرا أنّها حامل للمرّة الثانية، وأنّها تنتظر مع زوجها الدكتور “فادي هاشم”، طفلة جديدة…ستضفي طبعا نكهة جديدة على حياة نانسي العائليّة، وستشدّ أواصر العلاقة بينها وبين الدكتور فادي.

كذلك أمل حجازي، الفنانة التي غابت وضحّت باسمها وفنّها، لمدة ما يقارب العامين ونصف، لصالح بناء عائلة جميلة. فتزوّجت وعادت وأنجبت، ولم تعد الا بعد أن تأكّدت أنها قادرة ومستعدّة لذلك، لتتابع شغفها الفنّي وحلمها الاساس.

ولا يمكننا أن ننسى النجمة اللبنانيّة “هيفا وهبي”، التي عادت لترى نفسها أيضا، وتزوّجت من جديد، ويقال أنّها اليوم على استعداد تام للامومة وصرّحت في اكثر من مقابلة ان المولود الجديد الذي قد يدخل حياتها سيضفي طعما آخر وجميل عليها. كذلك النجمة أصالة نصري، التي تغيب حاليا، بعد أن عادت وتزوّجت المخرج “طارق العريان”، مصرّة على الاستقرار والارتباط برجل يحبّها ويحترمها، وها هي اليوم حامل بطفلين، وتنتظر وصولهما على أحرّ من الجمر.

والأسماء تكثر ككارول صقر، أحلام، نوال الكويتيّة، شيرين عبدالوهاب وغيرهنّ…

ولكن وفي المقابل، كثيرات هن من لم يتزوّجن بعد، او لم يعدن الكرّة بعد فشل علاقة سابقة، ولم يلتفتن الى هذا الشقّ الهام في حياتهن الشخصيّة…ولا تزال أعمالهن وشهرتهن و الضوضاء المحيطة بهن تشغلهن عن اكمال نصف دينهم، وعن تأسيس منزل دافئ يحميهن من غدر الزمان.

لذلك، نحن اليوم ندعو من خلال صفحاتنا، كلّ من اليسا، نجوى كرم، ميريام فارس، كارول سماحة، يارا، نوال الزغبي، أنغام وكل فناناتنا العازبات، أن تسارعن الى الارتباط بشريك حياة يسعدهن، يكفكف دمعتهن، يؤانس وحدتهن، يتشارك معهن أفراحهن وانتصاراتهن…ونحن بانتظار أن نراكنّ عروسات ال2011 .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com