بالصور – سميرة توفيق تحدثت عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية

عن المكتب الاعلامي: وقّعت المطربة القديرة “سميرة توفيق” سجلّها الذهبي في صوت لبنان الأشرفية 100.5 واسترجعت اجمل ذكرياتها منذ انطلاقتها في عالم الغناء البدوي.

سمراء البادية اطلّت بلقاء مطوّل عبر الاذاعة الأحب الى قلبها وضمن برنامج “السجل الذهبي” مع سيدة عرب سميرة قصابلي منير والمخرج جورج الحلو.

عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية قالت:” هناك اسباب عدة اولا العائلة وجو البلد والوسط الفني, صحيح كنت بعيدة ولكن قلبي كان مع لبنان و كنت اتابع كل الأعمال والأخبار من خلال صوت لبنان وشددت على ان الوفاء ندر بين الناس, لم يعد هناك وفاء في هذا الزمن.

“سميرة توفيق” عادت بالذاكرة الى بداياتها في لبنان وبعدها بالأردن التي كرمتها بوسام الملك حسين عام 2002 مؤكدة ان الأردن هو الذي اطلق سميرة توفيق بلونها وكيانها وشخصيتها.

اصدقاء ,زملاء واهل من لبنان، الأردن، ,بروكسل وقطر اشادوا خلال الحلقة بخصال “سميرة توفيق” بمحبتها بطيبتها بكرمها بجمال روحها واخلاقها واجمعوا على حب “الزازا”…

وبهذه الكلمات شكرت سميرة توفيق” صوت لبنان وبرنامج السجل الذهبي وقالت :”ما بنسى اذاعة صوت لبنان لأنها كانت صاحبة الحق بهالبلد وما تحكي الا الحق …ما نسيتوا” سميرة توفيق” مثل ما البعض نساها انتو الوحيدين الأصيلين”.

وفي الختام كرمتها الاذاعة بدرع تكريمي عربون محبة وتقدير…

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com