سلافة معمار تتحدى كاريس بشّار والخلاف ينفجر بينهما

عن المكتب الاعلامي: بدأت الممثلة السورية سلافة معمار تصوير مشاهدها في مسلسل “خاتون”، بشخصية “نعمت” التي ستخوض تحدياً مع شخصية “زمرد” التي تجسدها الممثلة كاريس بشّار.

وتحاول “نعمت” التلاعب بـ “خاتون” (كندة حنّا) لفرط عقد العائلة في سبيل تحصيل الزعامة لزوجها ابن الزعيم “أبو العز” (سلوم حداد).

وتستخدم معمار أدواتها التمثيلية من أجل إبراز سيطرتها على زوجها بجمالها وفطنتها، ودفعه إلى تنفيذ ما تريده منه هذه “الأنثى الساحرة”.

وتقف طليقة “عكّاش” (باسم ياخور) “زمرد” ابنة الزعيم وشقيقة “خاتون” في وجه “نعمت”، في خط درامي يحمل دلالة خاصة على معنى الوحدة داخل البيت الواحد.

وتشارك معمار في بطولة العمل إلى جانب، مجموعة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم باسم ياخور وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار. ومن لبنان يوسف الخال وطوني عيسى وورد الخال وحسن كشاش من الجزائر ومعز التومي من تونس، في “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة “الحارة”، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من إنتاج “غولدن لاين”، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

وكانت الفنّانة السورية انتهت أخيراً من تصوير دورها في “امرأة كالقمر” من تأليف ريم حنّا وإخراج المثنى صبح، من بطولتها إلى جانب قيس الشيخ نجيب وآخرين، وذلك ضمن “خماسيات الغرام” الجزء الثالث من “أهل الغرام”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com