سعيد الماروق يصرّح : لا انوي اعتزال الفيديو كليب.. استوحيت فيلم (365 يوم سعادة) من (الزوجة 13)… انا مع اسقاط النظام الطائفي في لبنان

نفى المخرج اللبناني سعيد الماروق في مقابلة خاصة لـ “ام بي سي” اليوم نيته اعتزال عمل الفيديو كليبات والتفرغ للسينما، مؤكداً ان تجربته في الأغاني المصوّرة اعطته الكثير بالإضافة الى انه يعشق الموسيقى.

واعترف الماروق خلال المقابلة انه استلهم فيلمه السينمائي الأول “365 يوم سعادة” من الفيلم المصري الشهير “الزوجة 13” للراحل رشدي اباظة والمطربة الكبيرة شادية.

وعن اختيار أحمد عز لبطولة الفيلم قال الماروق: “عز هو الأنسب لشخصية الفتى الوسيم الكوميدي، وهو أفضل من يقدِّم هذه النوعية، ولا يمكن لشخص أن ينافسه في هذه المساحة، وأنا نصحته بأن يقدم مزيدًا منها؛ لما يملكه من حس كوميدي لم يُظهره في أفلامه السابقة بصورة واضحة”.

وأعلن الماروق انضمامه مؤخراً لمجموعة “إسقاط النظام الطائفي في لبنان” عبر موقع “فيسبوك” وقال: “أنا إنسان ومواطن عربي ولبناني قبل أن أكون مخرجًا وفنانًا، ومن حقي أن أعبر عن رأيي بمنتهى الحرية وبدون خوف، أنه لا يخشى على مستقبله الفني نتيجة المشاركة في هذا التيار”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com