سعود الدوسري رحل باكراُ… مخلفاُ الحسرة والدموع

متابعة خاصة – فجع الوسط الإعلامي بوفاة الاعلامي السعودي سعود الدوسري عن عمر يناهز 47 عاماً فجر يوم السبت في فرنسا اثر ازمة قلبية تعرض لها.

وقد انتشر خبر الوفاة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبر رواد الشبكة العنكبوتية عن حزنهم لوفاة “الدوسري” معتبرين ان وفاته خسارة للوسط الاعلامي.

وآخر تغريدة اطلقها الدوسري على صفحته الخاصة على موقع تويتر كانت في 12 يوليو الفائت وقال: “ليس مهماً أن يكون في جيبك القرآن بل المهم أن تكون في آخلاقك آية “.

وقد اثبت سعود الدوسري قدرته على كسب محبة الجمهور العربي طوال مسيرته الاعلامية من خلال برامجه المتنوعة التي قدمها، مما خوله للحصول على عدة جوائز.

سعود الدوسري قدم مجموعة من البرامج المباشرة من ضمنها برنامج “حنين” الذي يسلط الضوء على الفنانين العرب ضمن مقابلات شخصية، وبرنامج “ليلكم فن” المباشر من القاهرة و برنامج التوك شو (من الرياض) في عام2008.

وفي عام 2010 حصل على جائزة جوردون أووردز كأفضل مذيع عربي

قدم عدة برامج على قناة mbc منها برنامج نقطة تحول والذي كان له عدة لقاءات مع عدد من الشخصيات المشهورة أمثال فضيلة الشيخ سلمان العودة وأحمد الشقيري والأمير بدر بن عبدالمحسن واللاعب ياسر القحطاني .

ثم بعد ذلك قد برنامج ( تستاهل ) وهو برنامج ثقافي شعبي تعتمد فكرته على تقديم خدمة إنسانية لأحد الأشخاص من خلال الإجابه على الأسئلة المقدمة للضيف .

من اسرة موقع بصراحة نتقدم باحر التعازي من الاعلاميين والفنانين العرب وعائلة واصدقاء وللملكة العربية السعودية على فقدان شخصية متميزة وناجحة ورائدة في عالم الاعلام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com