سعد لمجرد احتفل بهذا الانجاز

1

احتفل النجم المغربي سعد لمجرد بتخطي اغنيته “المعلم” حاجز الـ 700 مليون مشاهدة حيث شكر بتعليق كتبه على حسابه على انستغرام كل من ساهم في انجاح هذا العمل.

وقال “لمجرد”: “كل الشكر والتقدير لكل من شارك في ابتكار ودعم أغنية وكليب “المعلم” الذي بفضل الله وبفضل مجهوداتكم حقق أرقاما عالمية مشرفة لبلدنا ولنا كعرب بصفة عامة، جمهورنا الحبيب أينما كنتم اعلموا أني أكن لكم كل الاحترام والتقدير وسأظل دائما بمشيئة الله أبادلكم هذا الحب والوفاء ، ٧٠٠ مليون حضن مني لكم”.

وكان سعد قد اطلق كليب “المعلم” في ايار/مايو 2015 ، حيث حقق خلاله شهرة واسعة جداً امتدت على كافة الاراضي العربية. وبات اسمه بالتداول بشكل كبير منذ طرح هذه الاغنية التي شكلت ظاهرة في وقتها.

آخر اعمال سعد لمجرد، اغنية “بدك ايه” وهي النسخة العربية للاغنية الهندية BINTE DILللمغني الهندي ARIJIT SINGH والتي تم عرضها في فيلم PADMAAVAT . الاغنية وقع نسختها العربية جلال الحمداوي، اضافة الى الانتاج الموسيقي. وصورها “لمجرد” تحت ادارة المخرج ألكسندر دا سيلفا.

طرح سعد الكليب على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب حيث تخطى العمل حاجز الـ 14 ملايين مشاهدة منذ طرحها في 17 كانون الاول/ديسمبر الفائت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com