زينة كرم حالة خاصة بين مذيعات الخليج

زينة كرم أكثر المذيعات الخليجيات جماهيرية اليوم رغم أنها مازالت في بداياتها إلا أنها نجحت في صنع الاختلاف والتنويع بين البرامج المباشرة الصباحيَّة والمسائيَّة والمسجَّلة الأسبوعيَّة وبرامج حواريَّة وسياسيَّة وطربيَّة على أهم القنوات الفضائية أبرزها قناة الراي ، كما لفتت نظر مخرجي الدراما الخليجية الذين تسابقوا للفوز بموافقتها على الظهور في أعمالهم الدرامية فكانت أول تجاربها مسلسل (نور عيني) الذي نال إعجاب جماهيري كبير.

اليوم زينة أصبحت تشكل حالة خاصة، فهي وبعد سلوكها خط مغاير في تقديم البرامج وتميزها بين المذيعات الخليجيات استطاعت أن تنجح أكثر في مهنة التمثيل وبدت مقنعة أكثر من السابق في دورها الذي لعبته في مسلسل (هوامير الصحراء) والذي عرض في رمضان 2010.. وهاهي اليوم تكلل نجاحاتها بمشاركة فريدة لزميلها المتألق عادل العجل في تقديم برنامج (شاعر العرب).

وتصف زينة حماستها لتقديم برنامج شعري ولأول مرة بقولها: “برامج المسابقات والشِّعر ستكون إضافة مميَّزة للتنوع البرامجي الذي قدَّمته، كما أنني متابعة جيِّدة للشعر ومتذوِّقة له وأعشق الكلمة الجميلة منذ صغري، وأقدِّر العمق والمجهود الذي يبذله الشَّاعر في كتابة والقاء القصيدة ومعجبة كثيرًا بسرعة بديهة وفصاحة الشعراء”.

تحاول زينة اليوم الوصول إلى ما يطمح إليه جمهورها ومحبيها، وكلي قناعة بأنها ستكون بقدر الحمل الذي ينتظرها لأنها نجمة حديثة الولادة لم تعمد اللجوء إلى التمايل والدلال والتغنج بصوتها للوصول إلى قلوب المشاهدين، وإنما كانت بطبيعتها التي قربتها أكثر من الجمهور لما تتحلى به من ثقافة وجمال ولباقة وكاريزما قوية مع كاميرا البرامج التي قدمتها، والأهم من كل ذلك تمتعها بذاك التواصل البصري والنظرة الثاقبة التي تحتاجها المذيعة للوصول إلى قلب المشاهد ولذلك فهي مشروع إعلامية مهمة إن ظلت على خطاها الثابتة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com