زياد برجي يشنّ هجوماً عنيفاً على شركة روتانا

للأسبوع الثاني على التوالي، ما زال برنامج Iftar with the star  مستمرا عبر إذاعة أغاني أغاني FM 98.9  مع الزميل محمد قيس، إ ذ حلّ النجم زياد برجي ضيفاً على الأسبوع الماضي عبر اسئلة عديدة تمحورت حول حياته الفنية والخاصة تم طرحها من الاثنين الى الجمعة حيث فاز خمسة أشخاص بإفطار رمضاني خاص مع برجي وفي منزل الزميل قيس، وقد تمّ تصوير الافطار ونقله في حلقة خاصة مساء الأحد عند الساعة التاسعة عبر شاشة أغاني أغاني.

انطلقت الحلقة بتناول الضيوف للإفطار الرمضاني الذي طغت عليه روح زياد المرحة، إذ حاول كسر حاجز الخجل بين الكاميرا وبين الفائزين الذين سرعان ما تفاعلوا مع نجمهم المفضّل، ولم تفارق آلة الغيتار زياد حتى أثناء تناوله الطعام فقدّم بصوته أغنية بفكر بالساعات للفنان المعتزل فضل شاكر، وهنا تحدث برجي مطوّلاً عن شاكر معتبراً أنّه فنان لن يتكرّر.

تناول برجي العديد من المواضيع بعفويته وجرأته المعهودة، وفي معرض حديثه عن السياسة، أكد رفضه لتقديم الأغنيات الحزبية واكتفاءه بالغناء للجيش وللدولة فقط، كما اعتبر انه لا ينتمي الى أي طرف سياسي أو حزبي رغم تفضيله لأحد الأحزاب عن سواها. تطرّق زياد إلى مشاركته في المظاهرات التي شهدها الشارع اللبناني خلال الفترة الماضية فأكد ان مشاركته أتت قبل أن يتغيّر مسار تلك الاعتصامات كما انتقد السلوك الذي اتبعه بعض الفنانين المشاركين في تلك المظاهرات بسبب قيامهم باستعراض فني.

خلال الحلقة شنّ زياد هجوماً على شركة روتانا فاعتبر أن “روتانا خربتها وفلّت”. كما أكّد أنّها وراء غياب بعض النجوم عن المهرجانات العربية المهمة بسبب احتكارها لها، وهنا علّق على مهرجان قرطاج والفترة التي تسلّمت فيه روتانا البرمجة الفنية فقال باسلوب فكاهي: ” لما كانت روتانا عم بتنظم قرطاج. ضل في خالتي بس ما غنّت بقرطاج، ويمكن غنّت وما معي خبر”.

عبّر برجي عن استيائه من تعامل بعض الفنانين معه كملحن، وأشار إلى حلمه بالعودة إلى زمن كبار الملحنين، إذ كان باستطاعة الملحّن ان يصنع نجماً، وأكد انه لم يتوانَ عن مساعدة المواهب الجديدة التي لا تمتلك القدرات الانتاجية الضخمة. بالنسبة لتحضيراته الجديدة كشف زياد عن استعداده لتصوير فيلم سينمائي لبناني جديد مع شركة  Falcon films وبمشاركة الممثلة داليدا خليل بعدما شكّلا ثنائياً درامياً ناجحاً من قبل. الفيلم من كتابة هيام بو شديد، وسيتم طرحه في دور العرض السينمائية خلال شهر كانون الأول المقبل، وسيشاركه فيه بعض معجبيه الموهوبون. تحضيرات زياد لا تقتصر على هذا الفيلم فهو بصدد تصوير فيلم آخر بانتاج مشترك بين لبنان ومصر، فضلاً عن تلقيه لعرض درامي من المنتج زياد شويري لكنه ما زال قيد الدراسة. ألبوم زياد برجي الجديد أصبح جاهزاً ويتضمن الأغنيات التالية: ظلمتك، بقالك مدة غايب، حبيبي وينو، مشتاق، بعد الفرق، مش ناوي على خير، خاين، ريمكس جديد لأغنيته حلياني وغيرها من الأغنيات

إلى جانب كل تلك التصريحات لم تخل الحلقة من الأجواء الغنائية مع تقديم زياد لعدد من الأغنيات برفقة الغيتار وبتفاعل خاص من معجبيه.أما نجم الأسبوع الثالث من برنامج Iftar with the star  فهو الفنان طوني عيسى.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com