زافين قيومجيان فاز بجائزة أفضل شخصية إعلامية على شبكات التواصل الاجتماعي

فاز الإعلامي زافين كيومجيان بجائزة أفضل شخصية إعلامية على شبكات التواصل الاجتماعي في مسابقة الدورة الأولى من «جائزة شبكات التواصل » في الجامعة الأميركية في بيروت. Online Collaborative الاجتماعي في لبنان» والتي نظمتها جمعية «

وقد جرى إعلان أسماء الفائزين وتكريمهم في حفل حاشد أقامته إدارة المسابقة في فندق فينسيا، ضمّ نخبة سياسية واجتماعية وفنية وجمع للمرة الأولى أكبر عدد من الأسماء الناشطة في مجتمع الـ «أون لاين» اللبناني من أفراد ومؤسسات.

وقد اعتمدت المسابقة على نسبة خمسين في المئة من التصويت الشعبي الذي استمر لمدة شهر، فيما شكل قرار لجنة التحكيم الخمسين في المئة المتبقية، وهم خبراء وشخصيات ناشطة في مجال الإعلام وشبكات التواصل، أبرزهم وزير الاتصالات نقولا صحناوي، الإعلاميتان اوكتافيا نصر وشذا عمر والسفير البريطاني توم فليتشر وغيرهم.

وتسلّم جائزة زافين مقدّم فقرة تكنولوجيا في برنامج «عالم الصباح» عمر طبش، لتواجده في الكويت، لحضور ملتقى الإعلام العربي العاشر. وقد أرسل زافين شريط تسجيل إلى الحفل عبر اليوتيوب شكر فيه المنظمين وكلّ من صوّت له.

ويضم زافين هذه الجائزة إلى مجموع ست جوائز قيّمة مماثلة استحقها في لبنان والعالم العربي خلال العامين الماضيين لجهده في مدّ الجسور بين الإعلام التقليدي والإعلام الجديد، وتوسيع دوائر التواصل بين معجبيه ومشاهديه في لبنان والعالم العربي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com