ريتا حايك: لا اتعرى من اجل العري وبديع ابو شقرا كشف سبب تركه لندن

عن المكتب الاعلامي: استضافت الاعلامية رابعة الزيات في حلقة جديدة من “بعدنا مع رابعة”، الفنان آدم، والممثلين ريتا حايك وبديع أبوشقرا، وخبيرة الإتيكات نادين ضاهر.

بدايةً، أوضح آدم أنه لا يعمد بعدم الرد على الاتصالات، مؤكداً أنه يحترم جميع المواعيد ويلتزم في الحضور اليها.

ونفى آدم الشائعات التي أٌطلقت ضده حول تناوله الكحول وتعاطيه المخدرات، واتهم طليقته الفنانة قمر بأنها وراءالشائعة الأخيرة. وقدم آدم مجموعة من أروع أغانيه، كما قدّم أغاني طربية وأطلق أغنيته الجديدة “خلصت الحكاية” حصرياً في البرنامج. وأكدّ أنه لم يختار الغياب عن الساحة الفنية قائلاً “غيابي مش بإيدي وحاربوني كتير”. ووجه تحية الى الفنان زياد برجي، معلناً أنه سيطلق ديو غنائي معه قريباً.

أما حايك وأبو شقرا فتحدثا عن عملهما المسرحي الجديد “فينوس”، وأوضحت حايك أنها لم تلجأ الى العري في الاعلانعن المسرحية، مؤكدةً أنها ” لا تتعرى من أجل التعري”. من جهة ثانية، أكدّت عن سعادتها لتلقيها انتقادات إيجابيةحول المسرحية.

بدوره، أكدّ أبو شقرا أن فريق عمل المسرحية ” جذبه لترك كندا والحضور الى لبنان من أجل المسرحية”. وانتقد كيفية التعاطي مع بعض الأمور ، فقال ” في لبنان إذا اغتُصبت فتاة في الشارع، تكون هي المذنبة.

أما نادين ضاهر فأخضعت الضيوف لامتحان في الايتيكيت، وعن الفن والايتيكيت قالت ” يحق للفنان ما لا يحق لغيره”، كما تحدثت عن كتابها الجديد الذي أطلقته مؤخراً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com