ريال مدريد بعشرة لاعبين يتعادل مع برشلونة 1-1 في لقاء قمة دوري اسبانيا

 تعادل ريال مدريد بعشرة لاعبين مع ضيفه برشلونة المتصدر وحامل اللقب 1-1 في مباراة قمة بدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.

وتقدم الارجنتيني ليونيل ميسي بهدف لبرشلونة من ركلة جزاء في الدقيقة 53 وأدرك البرتغالي كريستيانو رونالدو التعادل لريال من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 82.

وأنهى ريال مدريد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه راؤول البيول بسبب ارتكاب خطأ ضد ديفيد بيا أسفر عن ركلة الجزاء.

وأصبح برشلونة قريبا من الحفاظ على اللقب بعدما أصبح رصيده 85 نقطة متقدما بثماني نقاط على ريال صاحب المركز الثاني.

وهذه أول مباراة قمة بين ريال وبرشلونة من أصل أربع مباريات في 18 يوما اذ سيلعب الفريقان يوم الاربعاء المقبل في نهائي كأس ملك اسبانيا كما سيلعبان مباراتين في الدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا.

وعزز بلنسية موقعه في المركز الثالث وأصبح قريبا من التأهل لدوري أبطال اوروبا بعد فوزه على الميريا 3-صفر.

وأحرز روبرتو سولدادو الهدف الاول لبلنسية في الدقيقة 51 وأضاف ماريوس ستانكفيشيوس الهدف الثاني في الدقيقة 67 قبل أن يختتم البديل خوردي البا الثلاثية في الدقيقة 81 وبعد ثلاث دقائق فقط من مشاركته.

وأصبح رصيد بلنسية بعد هذا الفوز 63 نقطة متقدما بتسع نقاط على فياريال صاحب المركز الرابع بينما يأتي اشبيلية خامسا برصيد 46 نقطة بعد خسارته أمام خيتافي 1-صفر في وقت سابق يوم السبت لتتراجع اماله بشدة في التأهل لدوري الابطال.

وأحرز ميكو هدف خيتافي والمباراة الوحيد في الدقيقة 76 ليصبح رصيد خيتافي 37 نقطة في المركز الثاني عشر.

ويتقدم أشبيلية بفارق نقطة واحدة على اتليتيكو مدريد واتليتيك بيلباو وبنقطتين على اسبانيول وستلعب هذه الفرق الثلاثة يوم الاحد.

وحقق ملقة فوزا مهما في محاولته لتجنب الهبوط وتغلب على ريال مايوركا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ليصبح رصيده 33 نقطة في المركز السابع عشر متساويا مع ريال سرقسطة الثامن عشر الذي سيلعب مع فياريال يوم الاثنين المقبل. ويأتي مايوركا في المركز العاشر برصيد 39 نقطة.

وسجل سيباستيان فرنانديز هدف التقدم لملقة في الدقيقة 26 وأضاف جوليو بابتيستا هدفين في الدقيقتين 40 و57

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com