رويدا عطية : عندما يكون بلدي بحالة حرب يسقط عني لقب “فنانة” وماذا قال خطيبها؟

في أول حوار مباشر جمعهما بعد الخطوبة كشفت الفنانة رويدا عطية وخطيبها الفنان اسماعيل مناسترلي أن قصة حبهما وصلت للجمهور عندما قررا أن يعلنا عنها بنفسهما , وقالت رويدا في برنامج المختار عبر المدينة اف ام إن الكثير من الإعلاميين والأصدقاء تواصلوا معها لمعرفة حقيقة الخبر بعدما قامت هي بنشره على صفحتها واصفة ً بعض الصحافيين بالمرتزقة لأنهم يروجون إشاعات لا أساس لها من الصحة لقاء مبالغ مالية كما فعلوا عندما روجوا لقصة زواجها من الفنان عبد الكريم حمدان موضحة أن علاقتها به كانت علاقة دعم وتشجيع له ولم تتخطى ذلك قائلة : “عندما أتزوج سأشهر الموضوع ومن المعيب استخدام هذا الأسلوب للإساءة للناس ” , متمنيةً من المحبين والمتابعين أخذ الأخبار منها شخصياً فقط .

من ناحيته أعلن مناسترلي أنه يرى رويدا ” مطربة سورية الأولى ” كاشفاً عن إعجابه بها منذ زمن وأن علاقته بها تخطت فارق العمر لأنها تعتمد على الانسجام والتفاهم نافياً مايشاع حول قيام رويدا بفرض اسمه في البرامج أو الحفلات قائلاً أن دعمها له يقتصر على النصيحة والمساعدة في الاختيار .

مناسترلي قال في المختار إن برامج المواهب لاتعطي المشتركين حقهم بالكامل موضحاً أن خروجه من المرحلة النصف نهائية في برنامج ” ستار أكاديمي ” بموسمه العاشر كانت بسبب عدم وجود تصويت من سورية وأن لو كان يعلم بذلك لماكان شارك في البرنامج .

رويدا عطية قالت لباسل محرز إنها مازالت في الرابعة والثلاثين من عمرها وبالتالي لاتزال النجومية متاحة أمامها خاصة أنها على بعد خطوة واحدة لتكون من نجمات الصف الأول ولكنها تأخرت بسبب شركات الإنتاج التي تعاملت معها وكان آخرها ” المولى برودكشن ” وكشفت أن القيمين على الشركة حاولوا إبعادها عن كل مايمت لسورية بصلة وعندما أصدرت أغنية لسورية كانت من إنتاجها الخاص ,كما أنها عانت من “التعنيف اللفظي ” أكثر من مرة من قبلهم موضحة أن الموضوع بينهم هو مبلغ 50 ألف دولار بناءً على سندات وقالت : ” عندما قلت إنني سأعمل لأسدد المبلغ بدأوا بالتهرب ورفع المبلغ , ومن ثم طلبوا نسبة من الحفلات في محاولة لتعجيزي رغم أنني كنت أنتج أعمالي معهم مناصفة , يقولون إنهم يريدون حل القصة بطريقة ودية ومن ثم يرسلون إنذارات في الصحافة عندما تم تكريمي في دمشق , فلماذا لم يوجهوا هذا الإنذار لي عندما غنيت في أوبرا دمشق ؟ خوفاً ؟؟ أم يريدون مالاً من دماء الشهداء أيضاً ؟؟ ” .

رويدا قالت إنها لم تستلم بشكل شخصي ولا عن طريق محاميها أي قرار قضائي يمنعها من الغناء مطالبة ” المولى برودكشن ” إذا كانوا متأكدين من أنهم على حق بأن ينفذوا العقد أمام المحكمة إلا إذا كانوا يتهربون من تسديد الضرائب التي عليهم مشددة على احترامها الكبير للقضاء اللبناني .

رويدا اعتبرت أن لفظ سورية يرعب الكثير من الناس ويغيظ الأعداء وهذا يسعدها وأن بلدها عندما يكون في حالة حرب يسقط عنها لقب مطربة وتصبح مواطنة سورية لايجب أن تنكر شعبها وأرضها كرمى لشركة إنتاج .

وأعلنت رويدا عن التحضير لأغنيتين الأولى شعبية والأخرى كلاسيكية فيما كشف اسماعيل مناسترلي عن اسم أغنيته الجديدة ” غاروا منك ” التي ستشاركه رويدا بغنائها وستصدر قريباً .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com